Uncategorized

اعترافات مثيرة بعد ضبطها مع ثري سعودي في نزل

كشفت « ياسمين » أشهر « ركلام » بشارع الهرم، عن تفاصيل ممارستها الدعارة مع الأثرياء العرب؛ وذلك بعد القبض عليها عقب خروجها من غرفة نزيل سعودي داخل فندق « الماريوت »، كانت تمارس معه الرذيلة.
تفاصيل سقوطها سردتها أوراق الشرطة؛ من خلال ملاحظة موظف الكاميرات بفندق »الماريوت »، خروج فتاة مصرية من غرفة نزيل سعودي الجنسية، يدعى صالح عبداللة فوزارن، علي الفور توجه إليها أفراد الأمن واستوقفوها ، تبين أنها تدعي ياسمين ح م ح، 21 سنة.
بمناقشتها اعترفت أنها حضرت إلي نزيل سعودي يقيم في الفندق؛ لممارسة الرذيلة معه مقابل مبلغ من المال وهدايا أخرى، مشيرة إلي أنها اعتادت ممارسة الجنس الحرام مع الرجال بدون تمييز وبمقابل مالي، كما عثر بحوزتها علي « بدلة رقص » حمراء اللون، و2 « قميص نوم » أحدهما أبيض اللون والأخر أسود اللون، أكدت أنها كانت ترتديهما للنزيل السعودي.
وبالتحقيق مع الفتاة أمام العقيدان وليد بدر، وجاسر الزيني، بالإدارة العامة لمباحث شرطة السياحة، قالت: » أنا اتعرفت علي صالح ع ل النزيل السعودي في الفندق من فترة، وكان بيكلمني في التليفون، واتفق معايا أطلع الغرفة بتاعته، وأمارس الجنس معاه، ويدينى 100 جنيه، وهدية « أسورة » ذهب، وجيت الفندق وطلعت، وحصل اللي اتفقنا عليه، وكمان رقصت معاه وشربت، ولما نزلت أمن الفندق وقفنى، واتقبض عليا ».
وأضافت المتهمة: » أنا معروفة في شارع الهرم، وبسهر في كازينو الليل، واعتدت علي ممارسة الجنس مع الرجال بدون تمييز، خاصة الأثرياء العرب، وبتواصل معهم من خلال الهاتف المحمول الخاص بي، وبرسل لهم صوري علي برنامج  » الواتس آب ».
وتابعت: » وعن المقابل المادي بيكون حسب الاتفاق مع الرجال، وأخر مرة مارست فيها الرذيلة، قبل هذه الواقعة، كانت من حوالي أسبوع في شقة بدار السلام، مقابل ألف جنيه ».
وبعد انتهاء التحقيق قدمت المتهمة، الهاتف المحمول الخاص بها إلي قوات الأمن، وبفحصه تبين وجود مقاطع فيديو تقوم فيها بالرقص أمام النزيل السعودي الذي كانت متواجدة لديه، بالإضافة إلي صور إباحية لها ترسلها إلي الرجال راغبين ممارسة الرذيلة معها من خلال برنامج « واتس آب ».
تم تحرير محضر بالواقعة، وبإحالتها إلي نيابة قصر النيل، قررت حبسها 4 أيام علي ذمة التحقيق.
البشاير

image

Tags
Afficher plus

Articles similaires

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Bouton retour en haut de la page
Fermer
Fermer