TUNISIA NEWS

عاجل:الكشف عن هويّة النائب التونسي الذّي صوّره شابّ مغربي وهو يمارس العادة السرّية

اكدت صحيفة الصباح المغربية مؤخرا ان الامن المغربي القي القبض على شاب مغربي قام بتصوير نائب تونسي وهو يمارس العادة السرية عبر” التشات” وقام بابتزازه من خلال تهديده له بنشر الفيديو اذا لم يسلمه مبلغ مالي كبير .
تونيفيزيون تحصلت على معطيات جديدة بخصوص هذه القضية، وتؤكد المعطيات التي تحصلنا عليها   ان النائب التونسي الذي تم تصويره كان  مؤخرا زيارة رسمية الى المغرب رفقة نواب اخرين، وفي الأثناء تعرف على الشاب المغربي الذي قام بتصويره .
الشاب المغربي وبعد ان تعرف على اسم النائب التونسي على موقع الفايس بوك، قام  بانشاء حساب وهمي  باسم فتاة وأرسل دعوة صداقة للنائب التونسي ومن ثمة استدرجه بمحادثات ساخنة على الفايس بوك الى موقع “التشات” الى ان قام بتصويره في فيديو فاضح ، وبعد ان اوقعه في الفخ اتصل به واعلمه انه قام بتصويره وانه سينشر الفيديو إذا لم يسلمه مبلغ مالي هام.
النائب التونسي وبالتنسيق مع أطراف رسمية تونسية في المغرب تقدم بشكاية الى الأمن المغربي الذي قام بالإيقاع بالشاب .
وقد بينت التحقيقات في المغرب ان الشاب الذي قام بتصوير النائب التونسي ينشط في إطار شبكة وقد اعتادوا الإيقاع بنفس الطريقة بالسياسيين ورجال الأعمال من مختلف الجنسيات خاصة من جنسيات عربية وخليجية.
خليجية  كشف الصحفي المغربي عن اِعترافات هذا الشاب، حيث أقرّ بأنّه يقوم رفقة مجموعة أخرى من الشبان المغاربة بمثل هذه الحيل للإيقاع بأشخاص من جنسيات مختلفة خاصة الخليجية.هذا وقد تم إصدار بطاقات ايداع بالسجن في حق عدد من أعضاء هذه الشبكة وإحالتهم على القضاء لمحاكمتهم.
وتؤكد تونيفيزيون انها تحصلت على الاسم الكامل للنائب الذي تم تصويره  لكن نمتنع  عن نشره…لما قد يلحق ذلك من ضرر بشحصه وعائلته.

image

Afficher plus

Articles similaires

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Bouton retour en haut de la page

Adblock détecté

S'il vous plaît envisager de nous soutenir en désactivant votre bloqueur de publicité