ثقافة و فنفن

5 أسباب وراء نجاح علاقة “شاروخان وجوري”

قصّة حبّ مثيرة جمعت الثنائي Shahrukhan وزوجته Guri على الرغم من اختلاف خلفيّاتهما الدينيّة، ليحقّقا نجاحات كبيرة في بوليوود، ويكونا قدوةً للكثير من الثنائيّات.

فبالرغم من الشائعات التي طالت حياتهما الشخصيّة، الا أنّ هذا الثنائي استطاع أن يحافظ على العلاقة الصلبة التي جمعته.

إليكم بعض الأسباب التي تجعل من Shahrukhan وزوجته Guri الثنائي المثالي:

التزامهما بالقيم العائليّة والأسريّة :
بالرغم من اعتباره من أغنى ممثلي العالم والأكثر نجاحاُ بين ممثلي السينما الهنديّة، نرى أنّ Shahrukhan ما زال يحافظ على عادات وتقاليد عائلته وحمايتها، من خلال تمضية الوقت الأطول مع زوجته وأولاده. فهو زوجٌ ناجح وأب مثالي ، كما تقول زوجته Guri.

الحبّ الذي يجمع بينهما:
حين وقع Shahrukhan و Guri في الحبّ، قرّرا أن يتزوّجا، بالرغم من اختلاف الديانة بينهما، حيث أنّ Shahrukhan مسلم، في حين أنّ Guri كانت هندوسيّة ، لذلك واجه الإثنان الكثير من الصعوبات ، لكن إصرارها وحبيبها، حقّق لهما حلمهما بالزواج في 25 تشرين الأول- أكتوبر عام 1991.

توفّر عنصر الثقة:
عامل آخر يعتبر سبب نجاح علاقة Shahrukhan و Guri هو الثقة التي كانت العامل الأكبر في استمراريّة زواجهما، بالرغم من الشائعات التي طالت Shahrukhan كأيّ نجم في العالم، لكن Guri بقيت بجانب زوجها، تدعمه دائماً وتؤمن به وبفنّه، من دون الاكتراث للشائعات المغرضة التي يمكن أن تسبّب المشاكل لحياتهما.

التفاهم والإحترام بينهما:
لم تكن Guri أمّاً أنانيّة، بل أثبتت أنّها ربّة منزل وأمٌ صالحة لبيتها وأولادها، إذ فضّلت الاهتمام بأسرتها على العمل. علماً أنّها كانت تعمل فترة في الهندسة الداخليّة، لكنها رأت أنّ الأسرة في المرتبة الأولى، فتفرّغت لزوجها وأولادها. كلّ ذلك وShahrukhan كان الداعم الأكبر لها، نظراً للاحترام والتفاهم الذي ساد علاقتهما الزوجيّة.

المشاركة في الأصدقاء:
سببٌ جديدٌ لنجاح علاقة Shahrukhan و Guri الزوجيّة، وهو أنّ الإثنين لديهما مجموعة مشتركة من الأصدقاء، مثل Karan Johar، Farah Khan، Hrithik Roshan، Sussanne Khan، Maheep Kapoor، Bhavna Pandey، Farhan Aktar وغيرهم… حيث يتشاركون معهم المصالح والقيم والأهداف.

1414664431_1_7_1

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock