تونسمجتمع

هددوا بتصعيد غير مسبوق عالميا: تنسيقية اعتصام “الكامور” توجه 3 مطالب استعجالية للحكومة

قال الناطق الرسمي بإسم تنسيقية الشباب المعتصم في “الكامور” علاء الدين ونيسي، إن التنسيقية أقرت خلال إجتماع عقدته يوم أمس الأحد بمنطقة رمادة توجيه 3 مطالب استعجالية لرئاسة الحكومة.

وأوضح الونيسي في تصريح لـحقائق اون لاين اليوم الاثنين 08 ماي 2017، أن المطالب التي تم توجيهها لرئاسة الحكومة تتمثل في تشغيل 1500 شاب من ولاية تطاوين في المؤسسات البترولية و 3000 بالغراسة والبستنة إلى جانب تخصيص 100 مليون دينار في شكل صندوق تنمية خاص بالولاية.

وبين أن الأموال المرصودة للتنمية ستوجه لإصلاح المدارس والمستشفيات والبنية التحتية بالولاية، مشيرا في السياق ذاته إلى أن رئاسة الحكومة أعلمتهم بحلول وفد إلى الجهة لمزيد النظر في المطالب التي تقدموا بها.

ولفت إلى أنه قد تم تكليفه من التنسيقية برئاسة لجنة لمتابعة المطالب القديمة لأبناء الجهة، إلى جانب رصد جملة المطالب الأخرى التي سيتقدم بها أهالي وشباب ولاية تطاوين.

ونبه علاء الدين الونيسي الحكومة من مغبة عدم الإستجابة للمطالب الاستعجالية لأبناء الجهة أو مواجهة الاعتصام أمنيا.

وشدد على أن التنسيقية وضعت مخططا تصعيديا وصفه “بغير المسبوق عالميا” ستشارك فيه ولايات من الجنوب الشرقي والجنوب الغربي والوسط في صورة عدم الإستجابة لمطالبهم ومعالجة اعتصامهم أمنيا.

وأعلن رئيس الحكومة يةسف الاهد خلال زيارة أداها إلى ولاية تطاوين يوم السبت 27 أفريل الماضي عن 64 قرارا لفائدة ولاية الجهة شملت عدة مجالات من بينها التشغيل والتنمية والبنية التحتية.اعتصام-الكامور-640x411

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock