free page hit counter
غير مصنف

مجموعات النجم الساحلي تقرر مقاضاة الرئيس رضا شرف الدين

أعلنت مجموعة ال brigade rouge في صفحتها الرسمية امس و ي إطار بيان  مشترك من عدة مجموعات لأحباء النجم الساحلي، أنها ستقاضي رئيس  النادي رضا شرف الدين لاعتباره  رئيسا  غير شرعي  والمتسبب الأول في تدهور حال الفريق حسب ما جاء في نص البيان.

كما دعا احباء النجم الساحلي عبر البلاغ إلى عقد جلسة عامة خارقة للعادة لتنقيح النظام الداخلي قبل انعقاد الجلسة العامة الانتخابية.

وفيما يلي نص البيان:

‘بسم الله الرحمان الرحيم

بيان مشترك

“ان لم تستحي ، سنفعل بك ما نشاء ”

على هامش الظروف التي يعيشها النجم الرياضي الساحلي من خيبات و استياء و تراجع كبير في المستوى المعهود في جميع الفروع دون استثناء، وتفاقم الديون الغير متأكدين من صحة وجودها بعد ان تبين انها لعبة و خزعبلات استعملها رئيس مستقيل و سياسي فاشل جاء ليخدم بها مصالحه و لرهن جمعية بحجم و عراقة النجم الرياضي الساحلي عمرها قريبا القرن تعبت و ماتت من اجلها اجيال و اجيال من جماهير و لاعبين و مسؤولين و مؤسسين.

وأمام كل ما ذكر أعلاه بالإضافة إلى فشل هذا الرجل السياسي الخبيث في تسير فريق بحجم و عراقة النجم ، فنحن لن نقف مكتوفي الأيدي و لن نترك احدا مهما كانت صفته او مركزه او سلطته المس من تاريخ و عراقة نادينا حتى ولو كلفنا الأمر ارواحنا .

و عليه قررنا نحن CURVA NORD SOUSSE خاصة و جماهير النجم عامة ب:
1. رفع قضية ضد الرئيس الحالي الغير شرعي المدعو رضا شرف الدين الذي قام منذ سنوات بعملية إغراق كاهل الجمعية بالديون غايته من ورائها الاستلاء على الفريق وجعله ملكا خاصا له لا لجماهيره. هذا و ننبه مراقب حسابات الجمعية الذي صادق و لا يزال يصادق على هذه المسرحية السخيفة و ايضا الجامعة التونسية لكرة القدم الملعونة و التي ليس من حقها قانونيا قبول نفقات رئيس الجمعية على اساس انها ديون و ليست هبات مثلما ينص عليه القانون.

2. المطالبة بجلسة عامة خارقة للعادة من اجل تنقيح النظام الداخلي للجمعية قبل انعقاد الجلسة الانتخابية حيث نطالب بتنقيحين اساسيين قبل كل شيء و هما:
* عدم امكانية ارتهان الجمعية لاي رئيس او مسؤول سابق او حالي و احتساب كل نفقاته بصفة آلية هبات و ليست ديون في الماضي و الحاضر و المستقبل.
* عدم تقلد من يرغب في رئاسة الجمعية لأي منصب سياسي او حزبي لأن منصب رئيس النجم الرياضي الساحلي هو اهم منصب في البلاد.

ومع ذلك ايضا سنقوم  بتنظيم مظاهرات سلمية  دون التخريب أو المس من أمن البلاد و الممتلكات العامة و الخاصة و ستكون هذه مظاهرات ابتداء من يوم 3 ماي 2021 الي غاية 10 ماي 2021 ، ستبقى مستمرة و قابلة تصعيد . وفي صورة عدم تحقيق مطالبنا الشرعية التي ذكرناها كمحبي للنادي و غيورين على تاريخه و مجده فسيكون يوم 11 ماي الموافق لتأسيس الكيان العظيم النجم الرياضي الساحلي يوم غضب و عسير على كل من خان الأمانة و عبث بتاريخ و مجد نادينا و ستكون التحركات في كل جهات الساحل وربوع الوطن من اجل أسترجاع حق نادينا.


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى