free page hit counter
أخبار

ماذا قالت العرافة بابا فانغا عن ترامب في سنة 2020؟

الصفحة الرئيسية  أخبار عالميّة


أخبار عالميّة

ماذا قالت العرافة بابا فانغا عن ترامب في سنة 2020؟

نشر في  09 نوفمبر 2020  (11:59)

بابا فانغا، العرافة البلغارية الضريرة، التي توفيت منذ 23 عاماً، مازالت تثير جدلاً واسعاً خاصة بعد إصابة الرئيس الأميركي دونالد ترامب بفيروس كورونا. حيث تداولت صحف عالمية مع معجبو العرافة، تنبؤها يإصابة رئيس الولايات المتحدة عام 2020 بمرض غامض.

حياة العرافة بابا فانغا:

 

ولدت العرافة بابا فانغا واسمها الحقيقي هو فانغيليا باديفا غوشتيروفا في بلغاريا عام 1911 وتوفيت عام 1996، وكانت مقصدا للمشاهير والساسة، بما في ذلك قادة بعض الدول لفترة طويلة من الزمن.وكانت محل اهتمام الإعلام بسبب ما تملكه من قوى خارقة، ولها تسجيلات مرئية تحظى بإقبال كبير في الإنترنت، فضلا عن الأفلام الوثائقية عنها والبرامج التلفزيونية.
 

وبحسب ما تنبأت به العرافة البلغارية، فإن المرض سيؤدي لإصابة الزعيم بفقدان السمع وطنين الأذن وصدمة في الدماغ. وتحققت العديد من تنبؤاتها، ومن بينها خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وأحداث 11 أيلول في أميركا، وموجات تسونامي المدمرة في تايلاند.وبحسب فانغا، يبدو أن عام 5079 سيكون العام الذي سينتهي فيه الكون! وأصيبت هذه العرافة في صباها بالعمى نتيجة عاصفة ترابية بالقرب من مزرعة عائلتها وظلت على هذا الوضع حتى الوفاة.

 

وغرّد متابعون على حساباتهم على تويتر عن صدمتهم من هذه التنبؤات التي تحقق معظمها، أهمها تلك التي تتعلق برئيس الولايات المتحدة وإصابته بفيروس كورونا…

 

وكالات









المصدر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى