free page hit counter
غير مصنف

عبروا عن دعم التجربة الديمقراطية: الطبوبي يلتقي سفراء الاتحاد الأوروبي

انعقد اليوم الخميس 8 أفريل 2021 لقاء حواري بمقر الاتحاد الأوروبي بتونس جمع سفراء الاتحاد الأوروبي بأمين عام الإتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي وأنور بن قدور الأمين العام المساعد المسؤول عن قسم الدراسات والتو ثيق والأستاذ عبد الرحمان اللاحقة خبير الاتحاد العام التونسي للشغل .

واستعرض الطبوبي مع سفراء الاتحاد الأوروبي أهمية مواصلة دعم التجربة الديمقراطية في تونس وفي المنطقة خاصة مع تحسن الوضع الليبي .

كما أكد الأمين العام على دور الاتحاد الأوروبي في دعم الاقتصاد التونسي وخلق فرص العمل في تونس، مبرزا حرص الاتحاد على تشجيع الاستثمارات الأجنبية ببلادنا على قاعدة احترام شروط العمل اللائق وقوانين الشغل  .

وبين سفراء الاتحاد الأوروبي دعمهم للتجربة التونسية و حرصهم على نجاحها اقتصاديا واجتماعيا وتقديرهم لتجربة الاتحاد في انجاح الحوار و التوافق في تونس  .

وتم خلال هذا اللقاء الحديث عن عدة قضايا اقتصادية واجتماعية و تنموية تهم برامج التعاون بين تونس والاتحاد الأوروبي كما استعرض الأمين العام مع السفير الإيطالي ملف النفايات الإيطالية بتونس مؤكدا ضرورة استعادتها من الشركة الايطالية المعنية بالموضوع .

ويعد هذا اللقاء مهما على مستوى الحوار بين الاتحاد الأوروبي والاتحاد العام التونسي للشغل من أجل تعزيز الوضع الاقتصادي والاجتماعي ببلادنا .
 





Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى