free page hit counter
تونسمجتمع

عاجل / النقابة تعلم جميع التونسيين بإجراءات سيتم تنفيذها بداية من اليوم وحدث هام للغاية غدا في العاصمة..

بداية من اليوم الاثنين 5 ديسمبر 2016 دخل المحامون في اضراب عام مفتوح بكامل محاكم الجمهورية تنديدا بأحكام الفصلين 31 و 32 من مشروع قانون المالية لسنة 2017.
ومن المنتظر ان  ينظم المحامون مسيرة احتجاجية يوم غد الثلاثاء تلبية لدعوة مجلس الهيئة الوطنية للمحامين المجتمع السبت الماضي والذي دعا كل المحامين لحضور تجمع أمام قصر العدالة بالعاصمة يوم الثلاثاء 6 ديسمبر الجاري قبل التوجه في مسيرة للتجمع أمام مقر رئاسة الحكومة بالقصبة، مضيفا أنه تقرر الدخول في اعتصامات مفتوحة مع عدم تطبيق الاحكام الجبائية الجائرة وغير الدستورية ان تقررت المصادفة على الفصلين 31 و32 من مشروع قانون المالية لسنة 2017.

كما دعا المجلس في بيان صادر عنه، كما دعا المجلس كافة المحامين بالهيئات الدستورية والمجالس الجهوية الى تعليق عضوياتهم مع دعوة مجلس العمداء للانعقاد يوم الاثنين القادم للنظر في التطورات الحاصلة، مؤكد عزمه عقد ندوة صحفية بدار المحامي  في نفس اليوم  لتوضيح ملابسات وابراز مخاطر مشروع قانون المالية لسنة 2017 .

وكان المجلس قد أعلن بعد استعراضه جميع مجريات وتطورات التعامل مع مهنة المحاماة من طرف الحكومة بخصوص مشروع قانون المالية لسنة 2017، الدخول في اضراب عام  مفتوح عن العمل مع  عقد اجتماعات عامة بمختلف مقرات المحاكم اليوم الاثنين للحشد والتعبئة وتفعيل كافة مقررات الجلسة.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى