free page hit counter
رياضةوطنية

رسالة مؤثرة من رضا شرف الدين لجماهير ليتوال

وجه رضا شرف الدين المستقيل من رئاسة النجم الساحلي مؤخرا، رسالة مؤثرة إلى جماهير الفريق، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وأكد شرف الدين أن تصريحه بعد أحداث الكلاسيكو، الذي جمع الأحد الماضي بين فريق جوهرة الساحل والترجي الرياضي، في مباراة مؤجلة منا الجولة الخامسة ، أخرج من سياقه، للإساءة له مشيرا إلى أن كلماته بعد اللقاء كان موجهة لجماهير لا تمتّ بصلة لجماهير النجم.

وقال شرف في رسالته : ” رسالة لجمهور النجم العزيز: النجمة الساحلية هي حكاية بدأت من عام 25، حكاية لن تنتهي، حكاية كلها نجاحات، حكاية تجمع كل الأجيال، حكاية إشعاع وتاريخ، حكاية عشق وغيرة”.

وتابع: “النجمة الساحلية برجالها ونساءها، بصغارها وكبارها، كلنا نقف مع النجمة التي هي عائلتنا، لتلمنا وتزهّينا وتفرحنا.. وأعتبر روحي ابن العائلة، وابن جمهور، وشبابي كله قضيته بين الجماهير، وأعرف بماذا يشعر الجمهور وقت النتائج السلبية.. أعرف حسرته وغصته، وأنا لا أسبّ أي واحد من عائلتي”.

وأكمل: “اليوم أحببت أن أرد على أناس أرادوا أن يخرجوا تصريحي عن مفهومه.. وأن تصطادوا في ماء عكر، أنا أعتبر أن كل من يكسّر ويفسد و يقوم بالشغب، عدوا للجمعية، لأن ابن الجمعية لا يفسد أبدا، ابن الجمعية لا يقوم بشغب، ابن الجمعية لا يتسبب أبدا في عقوبات لفريقه، ابن الجمعية يبقى يشجع لآخر دقيقة”.

وواصل: “كلامي موجه للأطراف التي تحب أن تهدم تاريخ هذا الفريق، التي تحب أن تفسد وتكسر، وأعوذ بالله من كلمة أنا، لم يأت اليوم الذي أسب فيه جمهورنا، لكن أرى أناسا بتصرفاتهم يضرون باسم نجم عالي، وقتها يلزمني أن أتدخل وأدافع عنه، وحتى إذا كان كلامي أخرج من سياقه، فيبقى جمهور النجم عزيز على قلبي، وأنا مولود في وسط هذا الجمهور”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى