free page hit counter
تونسوطنية

حافظ قائد السبسي يتّهم النّهضة والشّاهد.. وبوجمعة الرميلي !

وجّه رئيس الهيئة السياسية لحزب حركة نداء تونس حافظ قائد السبسي، اليوم الاحد 6 جانفي 2019، انتقادات لرئيس الحكومة يوسف الشاهد ولحركة النهضة وأيضا لعضو لجنة إعداد المؤتمر الانتخابي الأول للحزب بوجمعة الرميلي.

واتّهم قائد السبسي الابن النهضة بالوقوف وراء مشروع يوسف الشاهد السياسي وبأنّها تساند المجموعة التابعة له (الشاهد) بهدف إضعاف النداء والإعداد لساحة سياسية مشتتة عند بلوغ استحقاقات 2019 الانتخابية.

وشدد على ان ما يسمّيها بمجموعة الشاهد “تخدم مصالح النهضة” مؤكدا ان الشاهد قيادي بالصف الرابع بنداء تونس.

واعتبر قائد السبسي الابن خلال افتتاح أشغال ندوة اللجان الجهوية للإعداد لمؤتمر الحزب ان الرميلي ساهم في اضعاف نداء تونس بعد مغادرته الحزب والمعلوم ان الرميلي قبل عضوية بلجنة اعداد المؤتمر بعد لقاء جمعه برئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي، وفق ما نقلت عنه اليوم اذاعة “شمس”.

وحول تموقع الحزب، قال نجل الرئيس انه موجود في الدولة عبر رئاسة الجمهورية التي قال انها “لازالت تابعة للنداء” وانه لم يعد ممثلا في الحكومة.

يذكر ان رئيس الحكومة يوسف الشاهد كان قد اتهم في آخر حوار تلفزي له حافظ قائد السبسي بـ”محاولة العبث بالدولة” وان ذلك سبب الخلاف بينهما وكان قد قال قبل ذلك وتحديدا بعد الاعلان عن نتائج الانتخابات البلدية ان “حافظ قائد السبسي دمّر نداء تونس وانه وراء خسارته ما يقارب مليون صوت بين انتخابات 2014 وانتخابات 2018”.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى