free page hit counter
رياضةعالمية

تواصل توافد جماهير النادي الاهلي على تونس وشوارع العاصمة تعيش على وقع الحدث

تواصل توافد جماهير النادي الاهلي اليوم الى تونس في طائرة خاصة لتشجيع فريقها في مباراته مساء اليوم في ملعب رادس مع الترجي الرياضي التونسي في اياب نهائي كارس رابطة ابطال افريقيا لكرةالقدم ووصل الى تونس وزيرالشباب والرياضة المصري اشرف صبحي ورئيس الجامعة المصرية لكرة القدم هاني ابو ريدة كما التحق بنادي الاهلي لاعبوه أحمد فتحي ومؤمن زكريا وهشام محمد وهم خارج القائمة التي ستخوض المباراة.
وكان الدولي التونسي المحترف بنادي الاهلي علي معلول ادى امس زيارة الى مقر النادي.
ووصل وفد الاهلي يوم الثلاثاء الماضي يقوده رئيس النادي محمود الخطيب وقد حظي باستقبال حار وحضر ممثلون عن الترجي لاستقباله وتم تامين وصوله وتنقلاته .

وعملت السلطات الامنية التونسية والجامعة التونسية لكرة القدم والترجي الرياضي التونسي على تهيئة افضل الظروف لاقامة النادي المصري بتونس واجراء تدريباته وذلك قبل موعد الحوار الشمال افريقي والعربي – عربي الذي تعاونت مختلف الاطراف المعنية على تامين ظروف تنظيمه في كنف الروح الرياضية .

تواصل توافد جماهير النادي الاهلي على تونس وشوارع العاصمة تعيش على وقع الحدث

وتعيش شوارع وانهج تونس العاصمة وعدد من مدن البلاد على وقع المباراة من خلال اهازيج الجماهير المشجعة لفريق الترجي الرياضي التي ترفع اعلام الفريق وتطلق العنان لمنبهات السيارات قبل ساعات من صافرة البداية .

وييتبارى الترجي الرياضي التونسي مع ضيفه الأهلي المصري مساء اليوم الجمعة ( س20) في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا .
وكان فريق الاهلي فاز ذهابا 3-1 واعلن منظمون انه تم بيع كل تذاكر المباراة منذ يوم امس وانه ينتظر حضور قرابة 60 الف متفرج .وقد تم تخصيص مدارج لجماهير النادي الاهلي.

image

ويذكر انه بمناسبة مقابلة الدور النهائي إياب لكأس رابطة الأبطال الإفريقية التي ستدور اليوم الجمعة على الساعة 20.00 بالملعب الأولمبي برداس بين فريقي الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري اكدت وزارة الداخلية على ضرورة احترام قانون الطرقات والابتعاد عن السياقة المتهورة والسلوكيات الخطيرة علما وأنه سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في ما يتعلق خاصة بالنقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص. واعلنت انها اتخذت الإجراءات التالية: – يُحجر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنية رقم 1 في الجزء الممتد بين مفترق معرض “ب.س.ب” ومفترق وادي مليان بداية من الساعة 15.00 إلى الساعة 00.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول.
– يكون فتح أبواب الملعب على الساعة 15.00 وغلقها على الساعة 18.30 ولا يمكن السماح بالدخول بعد هذا التوقيت.

  • تمّ تخصيص المأوى الجنوبي والشمالي لسيارات أحباء الترجي الرياضي التونسي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السريعة الجنوبية مرورا بمفترق وادي مليان أو عبر الطريق الوطنية رقم 1 أو عبر محول الملعب.
  • يكون الدخول إلى المآوي الشرفية عبر المدخل الرئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (لوج) والصحفيين تجنبا للإكتضاض.

  • يتعين على حاملي التذاكر التقيد بأرقام أبواب الدخول المنصوص عليها بالتذكرة.

  • تقرر وبصفة استثنائية إدخال تعديل في توقيت تحجير دخول الشاحنات الثقيلة للعاصمة وذلك بداية من الساعة 16.00 إلى الساعة 20.00.

واكدت وزارة الداخلية على احترام قانون الطرقات والابتعاد عن السياقة المتهورة والسلوكيات الخطيرة علما وأنه سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في ما يتعلق خاصة بالنقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى