free page hit counter
أخبار العالمأخبار عالميةرياضةعالمية

‘بي إن سبورت’تُوقف بث قنواتها في مصر

أعلنت مجموعة قنوات “بي إن سبورت” القطرية، الثلاثاء، عن وقف خدماتها مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية(CNE) المسؤولة عن التوزيع في مصر؛ بسبب عدم توقيع الصفقة بين الطرفين.

وقالت المجموعة الإعلامية الرائدة في عالم البث الرياضي، في بيان رسمي نشرتها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إنها تأسف “لكونها غير  قادرة على تقديم خدماتها مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية اعتباراً من الثامن من يناير 2019؛ وذلك بسبب عدم توقيع الصفقة”.

وأضاف البيان: “رفضت الشركة المصرية للقنوات الفصائية شروط الصفقة ومن هنا لم يتم توقيع العقود”.

وأشارت إلى أنه “يُمكن لمشاهديها في مصر  مواصلة الاستمتاع بخدمات(beIN CONNECT) على هواتفهم الذكية والأجهزة الأخرى”.

وبعد دقائق من البيان الصادر من “البنفسجية”، توقف الإرسال على القمر الصناعي “نايل سات” والقمر القطري “سهيل سات” في مصر، بحسب وسائل ومواقع مصرية.

وتتعرض شبكة القنوات الرياضية القطرية لحملة استهداف ممنهجة من دول حصار قطر، وهنا يدور الحديث حول السعودية والإمارات والبحرين ومصر، منذ اندلاع الأزمة الخليجية في 5 يونيو 2017.

كما أقحمت تلك الدول السياسة في عالم الرياضة، ما أثار استياء عارماً لدى مختلف الأوساط الرياضية عربياً ودولياً.

وتُعد شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية إمبراطورية الإعلام الرياضي ليس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فحسب؛ بل على الصعيد العالمي، ولديها أكثر من 20 قناة رياضية متخصصة تبث بمختلف اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية والتركية.

ويقر رواد مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية والمشتركون في قنوات “البنفسجية”، أن الخدمة المقدمة من شبكة القنوات الرياضية القطرية ذات جودة عالية، تتخللها تغطية “استثنائية” للبطولات القارية والمحافل الكروية العالمية، تُتيح للمشاهد الحصول على المعلومات كافة والأحداث كأنه موجود هناك تماماً، وذلك عبر شبكة واسعة من أبرز المراسلين والمحللين.

ومن أبرز ما تنقله “بي إن سبورت” على شاشتها مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، على غرار كأس الأمم الأوروبية “اليورو” ودوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، والأمر ذاته ينسحب على بطولات الاتحاد الأفريقي (كاف) من كأس أمم أفريقيا، ودوري الأبطال، وكأس الاتحاد الأفريقي، إضافة إلى نهائيات كأس العالم، ومختلف بطولات الفيفا في كرة القدم والكرة الخماسية والكرة الشاطئية.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى