free page hit counter
تونسوطنية

استولى عليها من مطار قرطاج وكشفهم الفيس بوك:إيقاف عون من «التونيس آر»وشقيقه يبيعان عطورات وساعات فاخرة

استولى عليها من مطار قرطاج وكشفهم الفيس بوك:إيقاف عون من «التونيس آر»وشقيقه يبيعان عطورات وساعات فاخرة
.
تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية ببن عروس من إلقاء القبض على عون يعمل بإحدى مصالح الخطوط التونسية وشقيقه وشخص ثالث إثر تورّطهم في الاستيلاء على بضائع تابعة لمسافرين وشركات بمطار تونس قرطاج وبيعها لاحقا.

وجاء في محاضر باحث البداية أن منطلق الأبحاث في هذه القضية كان على إثر تقدّم الممثل القانوني لشركة تجارية معروفة في تونس بشكاية الى أعوان الأمن الوطني ببن عروس مفادها أن الشركة صدّرت كمية من العطور الى المغرب إلا أنهم فوجئوا بوصول بضاعتهم ناقصة.

وأضاف الشاكي أنهم اطلعوا لاحقا على صفحة «فايسبوكية» يعرض صاحبها قوارير عطر للبيع. وهي متطابقة مع القوارير المسروقة. فطلب أعوان الشرطة العدلية ببن عروس من الممثل القانوني للشركة المتضرّرة استدراج صاحب الصفحة بإيهامه باقتناء تلك القوارير.

وتمّ ضبط موعد محدّد له ببن عروس. فوصل على متن سيارة صحبة شخص ثان. فتمّ إلقاء القبض عليهما وحجز حوالي 40 قارورة عطر. وتبيّن أن صاحب تلك البضاعة عون يعمل بإحدى مصالح شركة الخطوط الجوية التونسية.

وبناء على ذلك تمّت مداهمة منزله لكن تمّ التفطن الى أن شقيقه جمع مسروقات. وقام بتهريبها الى منزل بأريانة لإخفائها هناك إلا أنه تمّ ضبطه بدوره وحجز مسروقات أخرى متمثلة في ساعات يدوية فاخرة وأجهزة إلكترونية سرقها العون من مطار تونس قرطاج الدولي. فتقرّر الاحتفاظ بالموقوفين الثلاثة في انتظار إحالتهم على أنظار القضاء.
.
المصدر : الشروق

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى