free page hit counter
تونسوطنية

هيئة الدفاع عن الشهيد شكري بلعيد ترفع قضية بقناة الجزيرة

بثت قناة الجزيرة مساء أمس برنامج وثائقي “الصندوق الاسود” لقضية الشهيد شكري لبعيد. وقد بين برنامج “الصندوق الاسود” أن زياد القاهري سائق شكري بلعيد متواطئ مع الاطراف التي اغتالت الشهيد شكري، كما بين البرنامج انكار السائق في محضر التحقيق اجرائه أي اتصال قبل أو بعد حادثة الاغتيال في حين أن هناك شهود عيان راوه يجري اتصالات خلال الحادثة.
و بين هذا الشريط الوثائقي للقناة المذكورة العلاقة التي تربط زوجة الشهيد شكري بلعيد وسائقه .
كما أبرز الشريط الاتصالات التي تم اجرائها مع عائلة كمال القضقاضي الذي تم القضاء عليه في منطقة رواد التابعة لولاية والمتورط في اغتيال الشهيد شكري بلعيد ….
وعلى خلفية هذا الشريط اتصلت “أرابسك” بأخ الشهيد شكري بلعيد اليوم الجمعة 31 أكتوبر الجاري، الذي أكد أن هيئة الدفاع عن الشهيد شكري قامت برفع قضية بقناة الجزيرة ومعد الشريط ، معتبرا أن هذا الشريط هو تشويه لقضية الشهيد شكري لعيد ومحاولة لتغيير وجهة القضاء.
وأكد عبد المجيد بلعيد أنه تم رفع قضية أيضا بسبب التشويه الذي طال زوجة الشهيد بسمة بلعيد ، مشددا على أن هذا الشرط وما قامت ببثه قناة الجزيرة هو تبييض لصورة الاسلاميين في تونس وتشويه لصورة القضية، مشددا على أن هذا الشريط ورأه طرف سياسي معروف حول تبرئة المتورطين في قضية الشهيد، حسب قوله.

chokri belaid

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock