free page hit counter
اخبار محلية

هكذا علق هيثم المكي

علق كورنيكور موزاييك اف ام  و مقدم فقرة ala une في برنامج ميدي شو حول تصريح رئيس كتلة إئتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف و الذي وصفه فيها ب “الكلب ” بهذه التدوينة

استنكر الجمعة 15 ماي، رئيس كتلة ائتلاف الكرامة بالبرلمان، سيف الدين مخلوف، ما اعتبره تهجّم كرونيكور اذاعة موزاييك أف أم، هيثم المكي عليه بسبب مبادرة تنقيح المرسوم 116 المتعلّق بالهايكا.

وخلال استضافته في برنامج ميدي شو، قال مخلوف معاتبا الياس الغربي “كيف تسمح له بسبّي دون أن تمنعه من ذلك” وردّ غاضبا “أذا كان هو يعتبرني مكلّفا بالمهام القذرة وعصفورا بيد النهضة وقلب تونس فأنا اعتبره كلبا”.

وتابع مستنكرا وهو يخاطب الياس الغربي “اذا أحنا نقومو بالمهام القذرة فهو كلب مأجور وكان من المفروض أن تقوم باسكاته ولا تسمح له بثلبي.

فأجابه الغربي قائلا “أنا لا اعتبره قام بثلبك وهيثم المكي لديه الحق في التعبير عن رأيه” فردّ عليه مخلوف قائلا “إذا لا تعتبر وصفي له بالكلب ثلبا وأهوكا واحدة بواحدة”.

يذكر أن هيثم المكي وخلال فقرته اليومية في نفس البرنامج ليوم الخميس 13 ماي اعتبر الهدف من مبادرة ائتلاف الكرامة لتنقيح المرسوم 116 هدفها تخريب الاعلام.

وأشار المكي إلى أن سيف مخلوف قام بتقديم هذه المبادرة بأمر من حزبي قلب تونس وحركة النهضة ووصفه بأنه عصفورهم المكلف بالمهام القذرة حسب تعبيره.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock