free page hit counter
أخبار

هذا ما أكّده الناطق باسم محكمة تطاوين بشأن أسباب إيقاف منسّق اعتصام الكامور


عمد عدد من شبان مدينة تطاوين صباح اليوم الثلاثاء إلى إحراق الاطارات المطاطية وإغلاق الطريق الرئيسية وسط المدينة على خلفية ايقاف المنسق العام لاعتصام الكامور ضو الغول، مطالبين باطلاق سراح ضو الغول استنادا الى ما نص عليه الاتفاق الاخير مع الوفد الحكومة باسقاط كل تتبّع له علاقة باعتصام الكامور.

وافاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتطاوين قاسم ميزقار ان ايقاف ضو الغول تم على خلفية جريمة حق عام لا علاقة لها بتحركات اعتصام الكامور كان ارتكبها اواخر شهر سبتمبر الماضي وتتمثل في اعتراض دورية للحرس الديواني بعد ان تمكنت من حجز سيارة محملة بكميه هامة من البضاعة المهربة إيقاف شخصين على متنها في صحراء الجهة.

وأضاف أنه عند مباشرة فرقة الحرس الديواني القيام بعملها هاجمتهم مجموعة من الأشخاص برئاسة ضو الغول وتعرفت الدورية على عدد من المهاجمين الذين منعوهم من القيام بعملهم وافتكوا منهم البضاعة وهرّبوا الشخصين المقبوض عليهما.

وأوضح أنه تم إيقاف أحد الأشخاص فيما أدرج ضو الغول وغيره ممّن تعرّفت عليهم الدورية بلائحة التفتيش الى ان تم الليلة الماضية إلقاء القبض عليه فاذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ به وايقافه وسيتم إحضاره اليوم الى المحكمة الابتدائية لاتخاذ الاجراءات اللازمة وإالته على حاكم التحقيق المتعهد بالملف.

( وات)




المصدر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى