free page hit counter
اخبار محليةصحة

نابل: تسجيل حالة إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بالجهة إلى 11 حالة

سجلت ولاية نابل، اليوم الخميس، حالة إصابة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد، ليرتفع بذلك العدد الجملي للإصابات المؤكدة إلى 11 حالة، وفق ما ذكره المدير الجهوي للصحة، عادل الحدادي، في تصريح لـ (وات).
   وبين المصدر ذاته، ان الحالة الأخيرة المسجلة هي حالة عدوى محلية، مشيرا إلى أن 4 من بين الحالات المؤكدة إصابتها بالفيروس سجلت لدى اطارات طبية وشبه طبية.
   وأضاف أنه تم خلال الـ48 ساعة الاخيرة القيام بـ170 تحليل، جاءت نتيجة عينة وحيدة ايجابية، في انتظار صدور نتائج 17 تحليلا لأشخاص يشتبه في اصابتهم بفيروس “كورونا” باعتبار انهم كانوا على اتصال بأشخاص ثبتت إصابتهم بالفيروس.
   وأفاد الحدادي، بأن حالتين فقط من بين المصابين تقيمان بالمستشفى، حيث تقيم الحالة الاولى بالمستشفى الجامعي الطاهر المعموري بنابل والحالة الثانية بمستشفى عبد الرحمان مامي للامراض الصدرية بأريانة، في حين تخضع بقية الحالات للمتابعة الصحية في منازلهم.
   وأشار في هذا السياق، إلى أن 854 شخصا من مجموع 1222 أنهوا اليوم الخميس فترة العزل الذاتي ويواصل 461 آخرين مدة العزل، وهم محل متابعة مستمرة من قبل الفرق الطبية بالجهة لاسيما وان حالتهم مستقرة وجيدة، وفق تأكيده.
 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock