تونسوطنية

من هو الارهابي الليبي الذي توسط له شفيق جراية لدى الرئيس السابق لوحدة مكافحة الارهاب؟

من هو الارهابي الليبي الذي توسط له شفيق جراية لدى الرئيس السابق لوحدة مكافحة الارهاب؟

في إطار سلسلة الايقافات التي كانت أطلقتها الحكومة في إطار الحرب على الفساد، تمّ ايقاف المدير العام الحالي للأمن السياحي، والرئيس السابق لوحدة مكافحة الارهاب بالقرجاني، صابر العجيلي بسبب تواصله مع رجل الاعمال الموقوف شفيق جراية والتعامل معه في ملفات مشبوهة.

وقد تبين وفقا لما ذكرته صحيفة الصريح، أن صابر العجيلي كان قد ساعد شفيق جراية عبر بعض الاتصالات التي تلقاها منه في سير الأبحاث المتعلقة بالارهابي الليبي والقيادي في فجر ليبيا وليد القليب الذي كان مسجونا بتونس، وقد كشفت التحقيقات الاولية عن معلومات خطيرة ومكالمات هاتفية تبين كيف توسط جراية لإطلاق سراح القليب.

وذكرت الصحيفة أن شفيق جراية طلب من الرئيس السابق لوحدة مكافحة الارهاب بالقرجاني تبرئة القليب بعد القبض عليه في تونس وإيداعه السجن.

يذكر أن النيابة العسكرية بتونس، قد قررت فتح بحث تحقيقي ضد رجل الأعمال شفيق جراية وكل من عسى أن يكشف عنه البحث، من أجل الاعتداء على أمن الدولة الخارجي والخيانة والمشاركة في ذلك ووضع النفس تحت تصرف جيش أجنبي زمن السلم، وذلك على اثر توصل النيابة العسكرية بشكاوى تخصه مبناها انخراطه في ارتكاب افعال من شأنها المساس من أمن الدولة.

1490188588_article

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock