free page hit counter
أخبار

لن نستجدي وديع الجريء.. وهلال الشابة سيبقى

الصفحة الرئيسية  رياضة


رياضة

النائبة أميرة شرف الدين: لن نستجدي وديع الجريء.. وهلال الشابة سيبقى

نشر في  17 نوفمبر 2020  (14:14)



أكدت النائبة في البرلمان أميرة شرف الدين أن فريق هلال الشابة تعرض لمظلمة كبيرة من قبل الجامعة التونسية لكرة القدم.

وقالت شرف الدين إن هذه الأزمة دفعتها للمطالبة بمقابلة رئيس الحكومة هشام المشيشي.

وأضافت في قناة تونسنا مساء الإثنين: “من المؤسف جدا أن أرى أبناء الشابة يتحدثون بحرقة كبيرة عن تجميد نشاط فريقهم ويقررون الهجرة الجماعية ردا على ظلم الاتحاد التونسي لكرة القدم”.

وأردفت: “أحمل الدولة بكل سلطاتها المحلية والجهوية والمركزية مسؤولية ما يحدث، وعليهم التدخل لإيقاف هذه المهزلة لرفع الظلم عن فريق الشابة”.

وتابعت أميرة شرف الدين: “هلال الشابة يعد حلما جميلا لجهة كاملة وفي ظرف 5 سنوات تمكن من الصعود إلى الرابطة الأولي وبجرة قلم يقع محو هذا النادي”.

وتعجبت: “إلي حد الآن لم أصدق ما حصل وكأننا في خرافة. أنا كنائبة برلمانية عن جهة الشابة تتحمل ضغوطات الجماهير التي تطلب مني الوقوف مع الفريق أطلب من السلطات التدخل العاجل حتى لا يحصل ما لا يحمد عقباه”.

وأكملت حديثها قائلة: “نحن لا نستعطف لا السلطات ولا رئيس جامعة الكرة وديع الجريء فبقاء هلال الشابة حق وسندافع عنه بكل قوة”.

واسترسلت: “كنا قد تحولنا إلى مقر الجامعة التونسية واجتمعنا بوديع الجريء ليس للاستعطاف ولكن لإيجاد صلح وتوافق وحل للمشكلة، لكن للأسف واصل في تعنته وطالبنا نحن بإيجاد الحل”.

وختمت بالقول: “كأننا نحن من أصدرنا القرار ولذلك نقول لوديع الجريء إننا سندافع عن حق الفريق وسيبقى هلال الشابة في الرابطة الأولى”.

 









المصدر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى