free page hit counter
تونسسياسة

كلثوم كنو:لست مرشحة النساء فقط بل كل التونسيين

أكّدت الرئيس الشرفي لجمعية القضاة التونسيين والمرشحة المستقلة للانتخابات الرئاسية كلثوم كنو في برنامج ميدي شو اليوم الاثنين 3 نوفمبر 2014 أن ترشحها ليس ترشحا للتاريخ فقط  بل سيكون فوزا تاريخيا نظرا لأنه لأول مرة ستتقلد امرأة عربية مسلمة منصب الرئاسة حسب تعبيرها.
large_news_KALTHOUM-KANOU-031114

وأشارت كنو إلى أن ترشحها كان بناء على إقرار هذا الحق  في الدستور  لكل المواطنين التونسيين مؤكدة أنها لمست تقبلا كبرا لدى أغلب التونسيين بأن تتقلد امرأة منصب رئاسة الجمهورية.
وبينت في هذا الصدد أنها لن تكون مرشحة النساء التونسيات فقط بل كل التونسيين.
وبخصوص انتمائها  السياسي أكّدت ضيف ميدي شو أنها تتمتع بالاستقلالية التامة  وتحبذ الحفاظ على هذا الاستقلالية لأنه من الضروري أن يتمتع رئيس الجمهورية بهذه الميزة لأنها تؤهله بأن يبقى على نفس المسافة مع جميع الأطراف.
وأشارت كلثوم كنو إلى أنها ترشحها للرئاسة وفوزها يمثل أفضل استثمار لتونس من خلال إعطاء نظرة أخرى عن بلادنا وتأكيد بأنها تتجه نحو الديمقراطية فضلا على أن تقلدها لهذا المنصب سيعطي دفعا اقتصاديا ايجابيا لبلادنا.
وبخصوص السياسة الخارجية التي ستتبعها إذا ما فازت بالانتخابات أكّدت كنو أن تونس في حاجة إلى أن تكون سياستها الخارجية اقتصادية مشيرة إلى أن انتخابها يمثل أحسن استثمار حسب تعبيرها.

وفي تعليقها على حادصة زيارة برنار ليفي قالت كنو أنها لو كانت تتقلد منصب رئاسة الجمهورية فلن تنتظر دخوله إلى الأراضي التونسية بل ستتوجه إليه في المطار وستطلب منه المغادرة لأن تونس لا تقبل أن يتواجد على أراضيها الصهاينة ومن يسعون إلى تخريب الدول الصديقة والشقيقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock