free page hit counter
سياسة

كرشيد: 12 قضية ضدّ الدايمي من أجل تشويه سمعة وتكوين شبكة مفسدين

نشر النائب بالبرلمان والوزير السابق مبروك كرشيد على على صفحته بالفايسبوك حكما يقضي بإدانة النائب السابق ورئيس مرصد رقابة عماد الدايمي من أجل الثلب والقذف العلني والادعاء الباطل من أجل الكذب والادعاء الباطل وترويج الاشاعات حول شخصه، قائلا إنها سياسة يمتهنها المشتكي به منذ سنوات طويلة رفقة عصابة مفسدين يجتمع معها من اجل الاعتداء على الناس حسب تعبيره.

وأرفق تدوينته بنسخة من الحكم الصادر عن المحكمة الابتدائية بتونس والقاضي غيابيا بتخطئة الدايمي بألفي دينار وحمل المصاريف القانونية عليه، وقبول الدعوى المدنية شكلا وفي الأصل (بتغريم المتهم لفائدة القائم بالحق الشخصي بخمسة آلاف دينار لقاء ضرره المعنوي ومبلغ 500 دينار لقاء أتعاب التقاضي وإشراف المحاماة).



كرشيد: 12 قضية ضدّ الدايمي من أجل تشويه سمعة وتكوين شبكة مفسدين


وأفاد في في تصريح لموزاييك اليوم الأربعاء 8 جويلية 2020 بوجود 12 قضية في حق عماد الدايمي 5 منها قضايا تعود الى عام 2019 و ما تزال جارية و7 قضايا تم رفعها في العام الحالي من قبل شخصه إلى جانب أطراف آخرين.

وأكّد أنّ بعض الشكايات تتعلق بتكوين شبكة مفسدين للاعتداء على أشخاص بالشراكة مع موظفين في الدولة وأجهزة متنفذة لتشويه أعراض الناس وتطويع القضاء لفائدتهم وفق قوله.



اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock