تونسوطنية

قناة الحوار التونسي تسخر من مرتضى منصور… والأخير يرد بشتائم

نشرت «قناة الحوار التونسي»، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، مقطع فيديو لمداخلة هاتفية للمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

وبدأت المداخلة بالحديث عن مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم تحولت إلى إطار ساخر من رئيس نادي الزمالك.
وكان مقدم البرنامج استخدم اللهجة التونسية في الحديث مع رئيس نادي الزمالك، وتحدث معه بسخرية عن استعدادات تونس لاستقبال النادي الأهلي وتنظيم زيارات لمناطق سياحية، كما تحدث عن الطعام الشهير في تونس «المدفونة» الذي تتناوله المرأة عندما ترغب في الزواج من رجل، متحدثا عن حال مرتضى في حال أكل هذا الطعام، وكيف سيسير خلفه يغازله.

مقدم البرنامج سأله عن أرقام فنانات مصريات بينهن منى زكي

كما سأل مقدم البرنامج منصور عن أرقام هواتف فنانات مصريات مثل منى زكي، فرد مرتضى أنه يعرف رقم هاتف زوجها.
وبينما كان رئيس الزمالك يرد على معظــــم الأســـئلة دون أن يفهم اللهجة التونسية، كان ضيوف البرنامج غارقين في موجـــــة من الضحك. وتفاعـــل رواد السوشيال ميديا مع الفيديو، الذي سخر من منصور، الذي رد في فـــيديو بثه عبر صفحته الرسمية على موقــــع «فيسبوك»، ووجه شتائم لمقدم البرنامج، وطالب الحكومة التونسية بالرد على إهانته.
وسخر من صمت المجلس الأعلى للإعلام المصري واتحاد الكرة المصري، على إهانته، وأكد أنه سيرد على هذه الإهانة بعد انتهاء مباراة الأهلي والترجي في نهائي الدوري الأفريقي المقرر عقدها غدا الجمعة.
وبرر وقوعه في الفخ بأنه لم يعلم أنه برنامج من الأساس، وأنه استعان بعد ذلك بلاعب المنتخب التونسي ونادي الزمالك، حمدي النقاز، ليتعرف على ما كان يقوله مقدم البرنامج.
عدنان بن مراد رئيس جمعية الصحافيين الرياضيين التونسيين، قدم اعتذارا لمنصور وللشعب المصري عن التصرف الذي وصفه بـ «الحقير».
وقال: «أقدم اعتذارا تونسيا رسميا من خلال منصبي وإذاعتكم عما حدث لشخص رئيس الزمالك والذي استفز مشاعر المصريين والتوانسة على السواء والذي جاء بطريقة مبتذلة ولا تعبر عن أخلاق التوانسة الحقيقية ومشاعرهم تجاه أشقائهم في مصر».

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: