أخبار عالمية

فيصل القاسم يؤكد صحة مرض الأسد

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القلية الماضية بشأن مرض رأس النظام “بشار الأسد”، وكانت آراء الناشطين شبه متضاربة: فالبعض أعلن أنه أصيب بجلطة دماغية أفقدته الوعي ونقل على إثرها إلى دمشق، والبعض الآخر أعلن عن إصابته باضطراب بعينه اليسرى، وأنه أصبح غير قادر على الرؤية بها بشكل جيد.

وفي ظل تعالي أصوات إصابة الأسد والنفي الكبير من قبل وسائل إعلام النظام، نشر الإعلامي السوري المعارض “فيصل القاسم” صاحب برنامج الاتجاه المعاكس في قناة الجزيرة القطرية على حسابه الرسمي في فيسبوك” معلومات وصفها بأنه مؤكدة، وحصل عليها من مصادره الخاصة في العاصمة دمشق.

وقال القاسم” أحاول منذ أيام أن أتحرى مرض بشار الأسد، وحصلت على معلومات متناقضة، وبالأمس توصلت إلى معلومات مؤكدة بنسبة تسعين بالمائة بأنه تعرض لجلطة لهذا تحديته أن يظهر على شاشة التلفزيون.. أما الآن فأستطيع أن أؤكد لكم حسب مصادري الخاصة جداً أن بشار الأسد طريح الفراش، لكنه ليس غائباً عن الوعي.. ونسبة خطورة المرض حسب مصادري سبعون بالمائة. لهذا أرجوا أن تنسوا المنشورات السابقة لأنها لم تعد ذات أهمية بعد أن تأكد الآن خبر مرض الأسد. هل وصلته أخيراً رسالة السماء كي يتوقف عن ذبح الشعب السوري”.

المركز الصحفي السوري

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock