تونسسياسة

فقط في تونس اليوم، تونس الحداثة ، نائبة مجلس الشعب ، تستفز الشعب و ” تتكومك ” على الفايسبوك ..

منذ يومين و بعد ان تناسينا قصة النائبة والحارس و إستغلال النفوذ و كذا … و كنا قد إتفقنا في خطنا التحريري على عدم اللطرق إلى هذا الموضوع ثانيتا لما ادى إليه من جدل وإنشقاق حتى بين الزملاء الصحفيين و الإعلاميين و المدونين .. لكن و بالصدفة إكتشفت ان النائبة بلغتنا التونسية المعبرة “شدت ماسيبت”
قامت هذه الاخيرة بنشر إستفزازات على شكل تغريدات :
“سامحوني، راني استغليت نفوذي لالتقاط هذه الصورة..”
وهو كلام برئ بطبيعة الحال و ليس إستفزاز  و النائبة ليست لها اي نية .. كما سوف يقول الكثير من الملحنين و الملحنات و الملمعين و الملمعات ..
أولا و قبل كل شئ أريد ان اقول سيدتي النائبة انك “لزيتني باش نعمل هكا” و الأيام القليلة القادمة سوف ننشر ملخص جديد لحكاية سائق التاكسي الذي هو منخرط في حزب نداء تونس جربة و متحصل على رخصة سيارة تاكسي “فيها و عليها” وهو الذي قام بالتقدم لمركز الامن بميدون و إشتكى من الحارس مدعيا انه قد هشم له سيارته و عنفه ..
و من هنا إلى ذلك الوقت ، نكتفي بمراقبة إستفزازاتك يا نائبة الشعب ، انت اللتي يجب عليك ان تكوني قدوة في كلامك و تصريحاتك، لانك منتخبة من الشعب و هو الذي يحاسبك على عملك كنائبة. حتى و إن قضيت قرابة الشهر في جربة في الراحة و الإستجمام و “ربي يعينك” على كل اما والله عندي سؤال : ياخي عندكم système متاع كونجيات في المجلس؟ معناها إلي باش يمشي يعدي ايامات في Hotel ياخو كونجي من عند رئيس المجلس؟
و كي تفوت الشهر كونجي، النهارات مانقوبين ولا كيفاش ؟

pouvoir pouvoir-1

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock