free page hit counter
أخبار

فقدان اللاعبين للنسق أثر على جاهزية المنتخب..وتنقصنا النجاعة

الصفحة الرئيسية  رياضة


رياضة

منذر الكبير : فقدان اللاعبين للنسق أثر على جاهزية المنتخب..وتنقصنا النجاعة

نشر في  14 نوفمبر 2020  (07:30)



أكد منذر الكبير مدرب المنتخب التونسي، أن المجموعة حققت المهم أمام تنزانيا، بعد الفوز بنتيجة (1-0)، مساء لجمعة، في الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة بالتصفيات الأفريقية.

وتقدم المنتخب التونسي بهدف سجله يوسف المساكني في الدقيقة 18 من ركلة جزاء، ليرفع منتخبنا رصيده إلى 9 نقاط في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد تنزانيا عند 3 نقاط في المركز الرابع الأخير.
وقال مدرب تونس بعد نهاية المباراة: “كنا مطالبين بالحصول على العلامة الكاملة في ثالث مباراة لنا في التصفيات، وهو ما حصل حيث أحرزنا 3 نقاط تدعم صدارتنا للمجموعة وتجعلنا على بعد 6 نقاط عن منافسينا، لكن رغم ذلك فأنا لست راض عن المردود الذي قدمه المنتخب خلال الشوط الأول”.
وتابع: “في الشوط الثاني تحسن الأداء سواء على مستوى السرعة أو على مستوى التسديد لكن افتقدنا اللمسة الأخيرة، لتحقيق الهدف الثاني الذي كان سيحرر اللاعبين وكان سيمكنهم من السيطرة الميدانية، لكن لم يأتي هذا الهدف الثاني الذي كنا نستحقه بالنظر إلى الفرص العديدة التي خلقناها
وحول عدم ظهور عدد من اللاعبين بمستواهم الحقيقي، قال منذر الكبير: “منذ عام كامل لم يخض منتخب تونس مباراة رسمية بالإضافة إلي ذلك فإن الموسم ما يزال في بدايته واللاعبون لم يخوضوا إلا 4 أو 5 مواجهات مع فرقهم وطبيعي أن لا يكونوا في أعلى جاهزيتهم”.
وعن مباراة الإياب ضد تنزانيا والتي ستدور في دار السلام بحضور الجمهور، قال: “سنحرص خلال اليومين القادمين على أن يستعيد اللاعبون قواهم ثم سنركز على التحضير الذهني الذي سيكون حاسما في لقاء العودة، وسيساعدنا على تحقيق نتيجة إيجابية نحسم بها تأهلنا رسميا للنهائيات”.









المصدر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى