تونسمجتمع

فضيحة: أستاذ نائب قام بإستدراج فتاة قاصر (13 سنة) لمواقعتها يستمر في العمل و وزارة التربية تقوم بدمجه في العمل و ترسيمه ..

فضيحة: أستاذ نائب قام بإستدراج فتاة قاصر (13 سنة) لمواقعتها يستمر في العمل و وزارة التربية تقوم بدمجه في العمل و ترسيمه ..

مازال الرأي العام يتذكر واقعة استاذ التربية المسرحية في القيروان الذي قام ناجي جلول في ذلك الوقت بطرده بعد ان ثبت انه قام بالتحرش بفتاة عمرها 13 سنة مع العلم انه استاذها بالنيابة. و هذه الفتاة القاصر و هي اصيلة ريف في القيروان حيث قام بإيهامها بانه ياخذها لتسلم جائزة لآدائها المتميز في المسرح.
الحيثيات:
*السيد هذا توقف مدة معينة و بعد تسيب (جاب شهايد طبية و تفاهم مع اهل الفتاة مع العلم ان الفتاة كانت قد شهدت في مرحلة اولى و قامت حتى بوصف المنزل من الداخل بdétails
السيد هذا إلي خدموا معاه لكل يعرفوه علاش يمشي و علاش يجي، يعني الميولات متاعو لكل يعرفوها و يتنعت بالصبع يعني برشا عباد يعرفوه عندو نزعات و لا بد. اما شنوّة مطفين عليه الضو و كذا قال شنوة خليه يخدم على روحو.
صارت مفاهمة بين السيد و اهل الفتاة القاصر ، و السيد بو الطفلة هو إلي يشكل الحكاية الغريبة بالنسبة ليا ، السيد tout d’un coup  قرّر باش معادش يتبع السيد إلي شدلوا بنتو و هزّها للدار قصد مواقعتها. ( كلمة مواقعة يمكن كبيرة ، خلينا نقولو يتلمسّها شوية و من برّا لبرّا .. مدام ولا كل شي مباح و عادي في تونس !)
*أستاذة مسرح تطلق صيحة فزع و تهبط ڤيديو تفضح فيه السيد المريض هذا بالإسم و تقول إلي عندها العديد من الشهادات لبنات صغار اخرين في نفس المعهد بالادلّة كيفاش يبعثلهم في الميساجات و التصاور متاع البورنو و اعضاء تناسلية !
البنيات الصغار إستنجدوا بزميلة السيد الpédophile  و يحبوا يتكلموا لكن خايفين من اهلهم و من السيد بيدو.
إي و وزارة التربية ويني من هذا الكل ؟ السيد يقرّي إلي يومنا هذا و حد ماقال الحد .. كأننا عايشين في دين ام غابة،
تساؤلاتي:
اول هام : كيفاش بو الطفلة مطفي الضو إلي هذة اللحظة ؟
ثاني هام : السيد توقف عن العمل و الميديا الكل حكات عليه ، بعد رجع يخدم نورمال ، عادي و زاد ترسم في الخدمة ، زعما نقابة و لا حزب ؟
ثالث هام : بما انه وزارة التربية راقدة و الوزير الحالي راقد و بنات الناس (12 و 13 و 14 سنة) فما prédateur sexuel يحوم عليهم و الناس راقدة…

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: