free page hit counter
تونسسياسة

تسريب أسماء لندائيين تلقوا أموالا من شفيق جراية: منجي الحرباوي يعلّق

تسريب أسماء لندائيين تلقوا أموالا من شفيق جراية: منجي الحرباوي يعلّق

نشر عضو مجلس نواب الشعب عن حركة نداء تونس منجي الحرباوي تدوينة على صفحته بالفايسبوك اكّد فيها ان ما ورد من قوائم اسمية ضمت نوابا من حركة نداء تونس قيل انهم على علاقة برجل الأعمال شفيق جراية لاأساس لها من الصحة.

وفي ما يلي نص التدوينة:

“توضيح للرأي العام

باسمي و باسم زملائي نواب حركة نداء تونس الذين وردت أسماؤهم زورا و بهتانا و كذبا في قوائم لا أساس لها من الصحة و يتم تداولها في بعض الصفحات المشبوهة و المعادية نعرب عن استنكارنا الشديد للحملة الممنهجة التي تشنها هذه الجهات الحاقدة و المعادية للخيار الوطني و الاصلاحي الذي تتمسك به الكتلة البرلمانية و حزب حركة نداء تونس .

و إذا ندعو كل مناضلي و مناضلات حزب حركة نداء تونس و كل القوى الديموقراطية و الشرفاء الوطنيين إلى رفض و إدانة مثل هذه الأساليب الرخيصة و الهابطة و إدانة هذا الأسلوب اللاخلاقي الذي يرمي إلى ضرب المؤسسة التشريعية و مكوناتها و التشكيك في أعضائها و بالتالي ضرب و تقويض المنظومة الديموقراطية الناشئة ككل .

كما نعلم أننا لن نتوانى في تتبع كل من يحاول تشويه أعضاء و نواب حركة نداء تونس و التشويش على عملنا الجاد في مكافحة الفساد و الارهاب و عزمنا على مواصلة الإصلاحات الوطنية الكبرى و مواصلة المسار الذي خضنا من أجله المعارك الانتخابية و فوضنا الشعب و اختارنا دون سوانا لهذه المهمة الوطنية الكبرى و كنا و سنبقى الداعم الاول والأساسي لحكومة الوحدة الوطنية التي يريدون عزلها و إفشالها كما أننا متمسكون بالخيارات الواردة بوثيقة قرطاج من أجل المصلحة العليا لتونس و الشعب التونسي .

و نعلمكم أن حزب حركة نداء تونس و كتلته البرلمانية ستعقد اجتماعا غدا مساء يوم الاثنين لاتخاذ التدابير اللازمة و تحديد المواقف النهائية من هذه الحملة اللااخلاقية التي يتعرض إليها السادة و السيدات أعضاء مجلس نواب الشعب بصفة عامة و أعضاء كتلة حركة نداء تونس بصفة خاصة”

1

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى