free page hit counter
تونسوطنية

إبنة بيل غيتس تقضي الكريسماس في القاهرة لوقوعها في حب مصري

إبنة بيل غيتس تقضي الكريسماس في القاهرة لوقوعها في حب مصري

تزور جينفر غيتس ابنة الملياردير الأميركي  بيل غيتس، أغنى رجل في العالم بثروة تقدر بـ 90 مليار دولار، القاهرة حاليا لقضاء إجازة  الكريسماس وأعياد الميلاد برفقة حبيبها المصري.

وفوجئ المصريون بابنة غيتس تنشر صورا لها عبر صفحتها على إنستغرام من  القاهرة متضمنة  النيل والأهرامات، وبعض الأماكن السياحية في مصر، كما نشر الشاب المصري ويدعى ”نايل نصار” صورة له مع جينفر داخل أحد المطاعم الشهيرة في المعادي جنوب القاهرة.

وكانت صحيفة “الباريزيان” الفرنسية قد نشرت قبل أكثر من عام خبرا يفيد بقرب ارتباط  جينفر غيتس بشاب مصري، خاصة بعد ظهورهما معا في عدة مناسبات، حيث ظهر الشاب المصري برفقة عائلة غيتس في مسابقة قفز الحواجز بالخيل الدولية في مونت كارلو بموناكو. والحبيب المصري شاب من مواليد 21 يناير 1991، وولد لأب وأم مصريين، وعاش طفولته في الكويت مع والديه، ثم انتقل إلى كاليفورنيا في عام 2009، ويجيد 4 لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية.

وعلى صفحته على موقع  انستغرام، نشر الشاب المصري عدة صور تجمعه بابنة غيتس وتكشف حقيقة العلاقة بينهما، وتبادل في محادثات له مع أصدقاء مصريين وأجانب الحديث عن علاقته بجينفر ورغبته في إسعادها، وردت عليه ابنة بيل غيتس بسعادتها بعلاقتها به.

image

image

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى