free page hit counter
اخبار محلية

على إذاعة موزاييك، عبير موسي تهدّد بقطع الاتصال والياس الغربي يسألها، ياخي ما تحب تتكلم كان وحدك؟

على إذاعة موزاييك، عبير موسي تهدّد بقطع الاتصال والياس الغربي يسألها، ياخي ما تحب تتكلم كان وحدك؟

  • رفضت الخميس 14 ماي، رئيسة الحزب الدستوري الحر العبير موسي، خلال مداخلتها باذاعة موزاييك، التفاعل والحوار مع نائب رئيس مجلس النواب طارق الفتيتي الذي كان حاضرا في البرنامج ودعاها الي الكف عن مغالطة الرأي العام.

وقالت عبير موسي معاتبة مقدّم برنامج ميدي شو الياس الغربي “أنا ما تدخّلتش بش نتحاور مع الفتيتي بل تدخلت لمخاطبة الرأي العام” مهدّدة بقطع الاتصال.

واستغرب الياس الغربي من تصرّف عبير موسي وسألها قائلا “هل أن الحوار معاك خط أحمر ؟؟ ما تقبل تتكلّم كان كي تبدا وحدك؟؟” فأجابت قائلة أنها لا تتحدّث مع المتسبب بالأزمة في البرلمان في اشارة للفتيتي.

طارق الفتيتي لعبير موسي: نهار لكل تهدّد فينا بالتسجيلات، بالله أنشر التسجيلات الي عندك لكل
واتّهمت عبير موسي طارق الفتيتي ببث المغالطات وأكّدت أنها تملك أدلّة وتسجيلات تثبت المغالطات ضدّها مؤكّدة أنها لن تقبل بذلك.

وخاطبها الفتيتي قائلا “نهار الكل وانت تهدّد فينا بالتسجيلات، بربّي أنشر التسجيلات الي عندك الكل وابدا بالتسجيل الّي ادّعيت انك تملكو ضدّ القيادي في قلب تونس عياض اللومي”.

يذكر أن عبير موسي كانت زعمت خلال اثارتها الفوضى في مرّة سابقة بالبرلمان أنها تملك تسجيل يثبت أن عياض اللومي هاجمها وحاول تعنيفها واعتدى عليها لفظيا بالقول أن مكانها الطبيعي في ماخور قبل أن تتراجع وتنفي امتلاكها هذا الفيديو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock