free page hit counter
تونسوطنية

الارهابيون يخططون لاختطاف الاحتجاجات الاجتماعية..

أكدت مصادر رسمية في تونس أنه “تم رصد مجموعة إرهابية بصدد التحرك في المنطقة الفاصلة بين جبل الشعانبي والمنطقة الصناعية بالقصرين، مساء اليوم الخميس”.
وأعلن شهود عيان عن وجود تحركات كبيرة في صفوف الجيش الوطني وقوات الأمن الداخلي، مع تحليق طائرات مروحية فوق مدينة القصرين.

كما أكد الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل، سامي الطاهري، ورود معلومات من الاتحاد الجهوي بمدنين، ومن رئيس إقليم الحرس ببن قردان، تفيد بإيقاف وصد أكثر من 10 سيارات رباعية الدفع على متنها مسلحين.

Tunisian protesters clash with security forces in the central town of Kasserine on January 21, 2016. Fresh protests over unemployment and poverty in central Tunisia have raised fears of growing social unrest five years after the country's revolution ignited by similar grievances. / AFP / MOHAMED KHALIL

وذكر، في تصريح للإذاعة الوطنية، أن هذه العناصر كانت تريد استغلال الظرف الذي تمر به البلاد، من احتجاجات واستغلال تشتت الأمن، مضيفاً أنه، ومن خلال اتصالهم بالاتحاد الجهوي بالقصرين وبالاتحادات المحلية، تم التأكد من أن الذين قاموا بأعمال شغب وحرق في معتمديات عدة بالجهة ليسوا من المحتجين المطالبين بالتشغيل وإنما هم مندسون.

كذلك لفت الطاهري إلى أن هناك خلايا نائمة إرهابية تريد فك الضغط في الجبال، مشيراً إلى أنهم نبهوا شباب القصرين بأن هناك أشخاص سيُدفع لهم المال للقيام بأعمال الشغب.

العربية نت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى