free page hit counter
تونسسياسة

صفاقس: اهم ماجاء في الاجتماع الشعبي لمصطفى كمال النابلي

شهدت مدينة صفاقس صباح اليوم اجتماع شعبي لسيد مصطفى كمال النابلي في المسرح البلدي حيث كان الاجتماع على الساعة 10 صباحاً و لكن لم يبدأ في الموعد حيث تم بث شريط شمل عديد مناطق الجمهورية.

فقد قام مصطفى كمال النابلي بمجاوزات عديدة دونتها الهيئة المستقلة للانتخابات منها استعمال العلم حسب الفصل 61 للقانون الانتخابي.

حيث ركز في برنامجه الانتخابي على الجانب الاقتصادي حيث شملت شهدت الندوة الصحفية على حضور اعلامي مكثف (نسمة،حنبعل،الوطنية،الزيتونة،موزاييك،اذاعة صفاقس،Tunimedia).

بدأ الاجتماع الشعبي حوالي 11صباحا:

-الطرف الاول : محمد كمون و قد وجه اتهام لأطراف اخرى لنزع المعلقات و مع اتهام طرفين سياسين باقتسام السلطة في تونس.

-الطرف الثاني : زياد ميلاد و قد تحدث على التهميش في ولاية صفاقس.

الطرف الثالث: ايمن بوحاجب و هو منسق في ولاية الصفاقس تحدث عن ولاية صفاقس و شبابها و قام بتمجيد كمال النابلي.

الطرف الرابع: ماهر حنين و قد قام بالتحدث في الثقافة و الارهاب و حث المواطنين لبناء تونس و اتهام منصف المرزوقي لتدنيس راية الوطن بتعصب والحث على دعم كمال النابلي.

الطرف الخامس : صعود مصطفى كمال النابلي الى المنصة مع النشيد الوطني حيث قام بالترحيب لاهالي صفاقس حيث مجد الولاية قبل دخوله في تقديم برنامجه الانتخابي حيث تحدث على مشاكل ميناء و مطار صفاقس و على البنية التحتية لعاصمة الجنوب و ادعى انه الجدير بالسلطة لمعرفته بالادارات التونسية و لعلاقاته الطيبة بالدول الاخرى و قال : اذا يوجد اي شخص يملك خبرتي و كفائتي سوف انسحب من الانتخابات الرئاسية. و توعد بان مصير صفاقس سيكون بايدي صفاقسية و خلق مركز دراسات استراتجية لدرس التمنية في الجهة. كما وجه لدور المرأة و اهميتها داخل المجتمع كما وجه اصابع الاتهام الى المنصف المرزوقي.

Mustapha Kamel Nabli, Governor of the Ce

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock