free page hit counter
رياضة

صدمة لجماهير الافريقي : وديع الجريئ يتسبب في خصم جديد للنقاط للفريق !

تلقى النادي الإفريقي مراسلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يُعلمه من خلالها بأنه سيكون مدعوا لتفسير أسباب عدم تحويله مبلغ قدره 45 ألف فرنك سويسري (حوالي 135 ألف دينار تونسي) إلى حساب المهاجم السابق للفريق يوهان توزغار.

ومنحت “الفيفا” هيئة عبد السّلام اليونسي إلى غاية يوم السبت 25 أفريل الجاري للرد بخصوص عدم تحويل مستحقات يوهان توزغار المتعلقة بمصاريف التقاضي حيث يُصر اللاعب على أن يستخلصها بالعملة الصعبة في حين رفضت الجامعة الاستجابة لمطلبه.

اختلافات حول طريقة الدفع وفقا لما أكده الكاتب العام لنادي «باب الجديد» سامي المقدمي في تصريح لـ”الشروق” فإن ملف يوهان توزغار لا يزال مفتوحا حيث تصر الجامعة التونسية لكرة القدم على تمكين اللاعب من مستحقاته بالدينار التونسي في حين يُلح اللاعب ومحاميه على التعامل بالأورو.

وأرسلت الجامعة التونسية لكرة القدم في نهاية شهر جانفي الماضي إلى لجنة التأديب بـ”الفيفا” لتبلغها بأن مستحقات يوهان توزغار وقدرها 1.5 مليون دينار قد تم توفيرها مطالبة اللاعب بتمكينها من رقم حساب بنكي تونسي حتى تقوم بإجراءات التحويل.

وتصر الجامعة على أن يوهان توزغار لاعب تونسي كما أن عقده ينص على أن مستحقاته تصرف بالدينار التونسي دون نسيان أن قانون الصرف التونسي يمنع إجراءات تحويلات بالعملة الصعبة لمبالغ ضخمة دون موجبات شرعية الأمر الذي جعل عملية التحويل متعطلة إلى غاية كتابة هذه الأسطر رغم أن الإفريقي تمكن من رفع عقوبة المنع من الانتداب وأبرم تعاقداته في “الميركاتو” الشتوي الماضي إثر غلق هذا الملف.

وهددت “الفيفا” باتخاذ إجراءات تأديبية ضد نادي «باب الجديد» في حال عدم تسوية ملف معاليم التقاضي قد تصل الي خصم نقاط او منع جديد من الانتدابات وهو ما يطرح عدة نقاط استفهام في هذا النزاع الذي سيبقى مفتوحا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock