free page hit counter
تونسوطنية

صحيفة الشرق الاوسط تكشف معلومات مرعبة عن خلية واد الليل

ووفق جريدة الشرق الأوسط، الصادرة يوم أمس فى عددها 13123 فإن كل “إرهابي” ينتمي لخلية “وادي الليل”، كان يتقاضى مبلغ 500 دينار تونسي أسبوعيا، مما يعني حصول المنخرطين على مبلغ ألفي دينار تونسي في الشهر (نحو 1200 دولار).

يذكر أن عملية مداهمة المنزل الذي يتحصّن به الإرهابيين بوادي الليل أسفرت عن مقتل إمقتل 6 أشخاص من بينهم 5 نساء يوم الجمعة 24 أكتوبر الماضي.

كما اُستشهد خلال هذه العملية عون الحرس الوطني أشرف بن عزيزة.

وإثر هذهحي-الورد-بوادي-الليل.. العملية الأمنية واصلت الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الإرهاب للحرس الوطني خلال الاسبوع الماضي التحري في القضية ما مكنها من توفير معطيات اضافية حول انتماء عدد كبير من المتشددين لهذه الخلية الارهابية، واثر سلسلة من المداهمات نجح الاعوان في ايقاف 30 عنصرا إرهابيا على علاقة بمجموعة منطقة شباو بوادى الليل .

وأفاد بلاغ لوزارة الداخلية يوم الاربعاء الماضي أن وحدة الابحاث فى جرائم الارهاب تمكنت أيضا من حجز ثلاثة اسلحة كلاشينكوف وعدد كبير من الذخيرة وأجهزة اعلامية وذلك بعد استشارة النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس.

وذكر المصدر نفسه أنه تبين من خلال الابحاث أن هذه العناصر الارهابية كانت تخطط لاستهداف المؤسسات الحيوية وافشال المسار الانتخابى بالبلاد.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock