free page hit counter
رياضةعالمية

صاروخ ويست بروميتش يُغازل كبار البريميرليج

ا464205_heroaول حديث لبيراهينو بعد تلقيه دعوة لتمثيل مهد كرة القدم

رفض الوافد الجديد على المنتخب الإنجليزي “سايدو بيراهينو” استبعاد سيناريو رحيله عن فريقه ويست بروميتش ألبيون في الفترة القادمة، معترفاً برغبته في الانضمام لأحد كبار الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك من أجل تحقيق أحلامه وطموحاته، أي أنه عازم على الوصول لأعلى مستوى في عالم كرة القدم.

وجاء حديث صاحب الـ21 عاماً عن مستقبله في المرحلة القادمة، بعد تلقيه دعوة لتمثيل الأسود الثلاثة لأول مرة في مسيرته الاحترافية، بخلاف ما أشيع في بعض وسائل الإعلام البريطانية في الأسابيع القليلة الماضية بشأن إمكانية انتقاله لمانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، ما جعل الصحف الإنجليزية تُسفر تصريحاته هذه على اعتبار أنها “مغازلة” واضحة وصريحة لكبار البريمير ليج.

وعندما سُئل عن إمكانية رحيله عن فريقه، أجاب “إذا تلقيت عرضاً على يُقاوم، فسوف أوافق على الفور، ولكن من الواضح أنني أقدر ويست بروميتش ألبيون على ما قدمه لي، وأنا أعمل كل يوم لمساعدة الفريق على تحقيق الفوز، وأؤكد للجميع أن تركيزي منصب على ويست بروميتش ألبيون فقط”.

أما مدربه الاسكتلندي آلان أرفين، فقد قال “نحن جميعاً نعرف هناك أندية تنافس كل عام من أجل الترشح لدوري الأبطال، ومن المهم لأي لاعب شاب أن يحصل على فرصة المشاركة في هذه البطولة الكبرى، وفي تلك الأثناء، يُعتبر بيراهينو في مكان جيد، إنه يلعب كل أسبوع وأصبح من أهم نقاط القوة في فريقنا، وأتصور أن لديه فرصة للتعلم بشكل أفضل لو استمر معنا. لقد حذرته من الذهاب إلى المكان الخطأ في الوقت الخطأ، ولا أستطيع سوى قول أنه يحتاج للمشورة من أهل الخير المُقربين إليه”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock