تونسمجتمع

صادم/في جريمة بشعة..نكل بجثة ابن عمه وقطع عضوه الذكري لهذا السبب..!

صادم/في جريمة بشعة..نكل بجثة ابن عمه وقطع عضوه الذكري لهذا السبب..!

جدت مؤخرا جريمة قتل بشعة اثر اقدام عاطل عن العمل على قتل ابن عمه، وتقطيع جسده وقطع عضوه الذكري بعد محاولته اغتصاب زوجته.

وحسب تفاصيل الواقعة التي جدت في منطقة الساحل بالقاهرة وتدوالتها وسائل اعلام مصرية فان منطلق القضية كان بتلقي قسم شرطة الساحل بلاغا مفاده عثور عملة جمع قمامة على أجزاء آدمية داخل أحد صناديق القمامة بأحد الشوارع.

الأجزاء الآدمية التي عثر عليها كانت عبارة عن الجزء السفلي لذكر مجهول الهاوية مقطوع العضو الذكري داخل جوال بلاستيك أبيض اللون دون وجود أية بيانات عنه.

التحريات كشفت أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل عن العمل عمره 30 سنة،وهو ابن عم الهالك ومن ذوي السوابق العدلية.

واثر كمين محكم تم الاطاحة بالجاني الذي بمواجهته خلال التحريات اعترف بارتكاب الحادث بدافع الانتقام لشرف زوجته وذلك ان عمد ان عمه الى محاولة اغتصاب زوجته بالقوة.

وقد كشف المتهم في اعترافاته أن الضحية اتصل به لسؤاله عن مكانه بدعوى مقابلته وأبلغه بحضوره بعد ساعتين، وعقب حضوره لمسكنه تبين تواجد المجنى عليه بمسكنه ومحاولة التعدى على زوجته كرها عنها، فحدثت مشاجرة بينهما تعدى خلالها على المجنى عليه وطعنه بسكين مطبخ عدة طعنات أدت إلى وفاته.

وأضاف انه في محاولة منه لطمس معالم جريمته قام بتقطيع الجثة إلى نصفين والتمثيل بالجثة وقام بالتخلص منها بوضعها داخل جوالين وإلقاء أحدهما بمكان العثور والآخر بطرح النهر أسفل كوبري الساحل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock