free page hit counter
اخبار محلية

شهادة مؤلمة لأمراة قدمها زوجها لاصدقائه في جلسات تعاطي مخدرات أجبرها على الرقص عارية ثم ألقاها في الشارع

شهادة مؤلمة لأمراة قدمها زوجها لاصدقائه في جلسات تعاطي مخدرات أجبرها على الرقص عارية ثم ألقاها في الشارع
.
أقامت سيدة عشرينية دعوى خلع ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة في شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، بسبب طلب زوجها مشاركته وأصدقاءه في جلسات تعاطي المخدرات والرقص لهم شبه عارية وتسليتهم.
وقالت الزوجة «سمر»: «فوجئت بزوجي يطلب مني طلبًا غريبًا لم أصدقه عندما قاله؛ حيث فرّط في نخوته ورجولته، وتحول لرجل ديوث، وطلب مني أن أجالس وأرافق أصدقاءه في جلسات تعاطي المخدرات، وعندما رفضت كان مصيري الضرب والإهانة، وطردني في الشارع في ساعة متأخرة من الليل».
أضافت الزوجة: «أتذكر في أحد الأيام أنه حضر هو وبعض زملائه للمنزل لتعاطي المخدرات كعادتهم، وطلب مني أن أجالس أصدقاءه وأعدّ لهم المشروبات والطعام، وأمازحهم أثناء جلوسهم لتعاطي المخدرات، فرفضت، وحدثت بيننا مشادة، فقررت مغادرة المنزل، فلحق بي ومزق ملابسي أمام المارة في الشارع، وذهبت إلى أهلي، وقررت اتخاذ الإجراءات القانونية لطلب الطلاق، بعد أن تحولت حياتي معه إلى جحيم».
وتابعت الزوجة: «كنت أحلم مثل أي بنت؛ أن أتزوج بشاب على خلق، ويجمعنا بيت واحد ونكوّن أسرة واحدة»، مضيفة: «في يوم تعرفت على أحد الأشخاص، (علي. ب)، يعمل اطارا هاما (محاسبًا) بإحدى الشركات، خدعني بكلامه المعسول وطيبة قلبه المزيفة، واحترامه المخادع، وتزوجنا وسط فرحة الأهل والأقارب، وعشنا معًا حياة مستقرة، ورزقت منه بطفلين، لكن أحواله تبدلت تمامًا؛ بعد أن تعرّف على بعض رفقاء السوء، وبدأ في تعاطي المخدرات، بل وأصبح يحضرهم إلى منزلنا، ونهرته بشدة في البداية، لكنه لم يتراجع، وبدأت المشاكل بيننا، وتحولت حياتنا إلى جحيم؛ بسبب أصدقاء السوء».
.
المصدر: جريدة الصريح أونلاين
image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock