free page hit counter
أخبار

شرين ترد على أنباء طلاقها من حسام حبيب

الصفحة الرئيسية  ثقافة


ثقافة

شرين ترد على أنباء طلاقها من حسام حبيب

نشر في  11 نوفمبر 2020  (10:42)

نشرت الفنانة شيرين عبدالوهاب عبر حسابها الشخصي موقع التدوينات القصيرة تويتر، تطمئن جمهورها بعد تداول رواد السوشيال ميديا أنباء عن وجود خلاف بينها وبين زوجها الفنان حسام حبيب مما أدى إلى الطلاق.

 وغردت شيرين: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إحنا بألف خير.

شيرين عبدالوهاب: بشكر اخواتي اللي عيدوا عليا “نعم الصحاب” 

وفي وقت سابق وجهت المطربة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها بموقع التغريدات الشهير تويتر الشكر لكل من هنئها بعيد ميلادها الـ40.

وكتبت شيرين: “بشكر إخواتي وأصحابي الفنانين اللي عيدوا عليا في عيد ميلادي، حقيقي إنتوا نِعمَ الصحاب ويارب دايمًا موجودين في حياتي “منه شلبي، أحلام، أصالة، مايا دياب، مي كساب وملحم زين”.

وفي ذات السياق، حرص الفنان حسام حبيب، على تهنئة زوجته، ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورة تجمعه بها، معلقا: “دمتي لي شيئا جميلا لا ينته كل سنة وأنت أحلى وأطيب وأجمل وأحن وأجدع شيرين في الدنيا ربنا ما يحرمنيش منك ويبعد عنك وعننا كل حاجة وحشة”.

وأعلنت المطربة شيرين عبدالوهاب عبر “تويتر”، في وقت سابق، أنها تستعد للاحتفال بعيد ميلادها الـ40، وكتبت قائلة: “عيد ميلادي كمان شهر، وبقولكم من دلوقتي إن ده هيكون عيد ميلادي الأربعين، يعني وأنتوا بتعيدوا عليا متجيبوش سيرة رقم 40 ده خالص عشان مخسرش حد، أنا بطلت أكبر بعد الـ39، اللي هي أصلاً كتير، بس يلا”.

وأطلق جمهور ومحبي المطربة شيرين عبدالوهاب مؤخرا، هاشتاج “رجعي حساباتك يا شيرين”، مطالبين الفنانة بالعودة للتفاعل مع الجمهور والسوشيال ميديا، كما كانت تفعل من قبل.وردت “شيرين”، قائلة: “بفرح جدا لما بشوفكم فاكريني طول الوقت وبتسألوا عليا.. وعشان أنا مقدرة إن ده بدافع الحب عايزة أطمنكم إن أنا مرتاحة كدة أكتر، وكمان علشان بحضر للألبوم الجديد وإن شاء الله أرجعلكم في أقرب وقت ممكن.

وفي سياق منفصل، علمت “الوطن” أن فيلم شيرين عبدالوهاب الجديد، الذي من المقرر أن يحمل اسم “حبيبي”، سيكون من تأليف الشاعر والسيناريست أمير طعيمة، وليس أيمن بهجت قمر، كما أعلنت عدد من المواقع الإخبارية.

وأشارت المصادر، إلى أن الفيلم سيكون من إنتاج المنتج وليد منصور، وإخراج محمد شاكر، وسيكون موعد عرضه عام 2021.وكان لشيرين تجربة سينمائية واحدة عام 2003 مع الفنان أحمد حلمي، في فيلم ميدو مشاكل، وتجربة تلفزيونية في مسلسل طريقي عام 2015.









المصدر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى