free page hit counter
غير مصنف

سواق التاكسي الفردي يحتجون ويُطالبون بربط الصلة بين نابل وبوفيشة



نفّذ عدد من سواق التاكسي الفردي بنابل والحمامات وقفة احتجاجية، صباح اليوم الأربعاء 22 جوان 2022، أمام مقرّ ولاية نابل طلبا لربط الصلة بين ولاية نابل وجزء من ولاية سوسة، وفق تصريح الكاتب العامّ المساعد باتحاد التاكسي الفردي بنابل عبد السلام بوعسكر.

وأوضح بوعسكر أنّه وزملاءه المقدّر عددهم بـ 950 سائق، يطلبون من ولاية نابل السماح لهم بربط الصلة مع معتمدية بوفيشة ليتمكّنوا من العمل على الخطّ رقم 1 من المعمورة إلى فريقيا لوجود تداخل بين ولايتي سوسة ونابل وفق بوعسكر.

واشتكى بوعسكر مما أسماه “اكتظاظا داخل ولاية نابل تسبّبت فيه سيارات أجرة بوفيشة بوقوفهم في المحطّات المخصّصة لتاكسي الحمامات ونابل فضلا عن مزاحمتهم في نقل السياح للمسافات الطويلة ورفضهم المسافات القصيرة متعلّلين بتطبيق القانون كيفما شاؤوا”.

يذكر أنّ أصحاب سيارات تاكسي الفردي قد قاموا بغلق مدخل المنطقة السياحية ياسمين الحمامات يوم الإثنين مطالبين برفض القانون الذي يمنعهم من الوقوف في محطات نابل والحمامات ونقل الحرفاء منها، وتأتي الوقفة الاحتجاجية لسواق التاكسي الفردي بنابل اليوم لحثّ ولاية نابل على تطبيق القانون والسماح لهم بالدخول إلى بوفيشة وفريقيا تطبيقا لقانون ربط الصلة.


المصدر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق