free page hit counter
تكنولوجيا

“سامسونج” تطلق “جالكسي نوت إدج” بدبي

بعد إطلاق هاتف “جالكسي نوت” للمرّة الأولى في سنة 2011، وهذا الأخير حقّق نجاحاً ملحوظاً في الشرق الأوسط، ها هي شركة “سامسونج” للإلكترونيات تكشف أخيراً عن إضافة جديدة إلى سلسلة هواتف “جالكسي نوت”، تتمثّل في طرح إصدار محدود من “جالكسي نوت إيدج”، ضمن الجولة العالمية لـ”جالكسي نوت 4″، في دبي.
“سيدتي نت” يطلعك على خصائص هذا الجهاز الجديد والخدمات التي يقدّمها لمستخدمه.

يمتاز هذا الجهاز الجديد بشاشته المنحنية، التي تعدّ الأولى في العالم، بحيث تمتدّ حتى طرفه، ما يمنح مقتنيه تجربة جديدة وتفاعلاً أكثر، ويسمح له بالوصول السريع إلى التطبيقات المستخدمة بشكل روتيني، وإلى التنبيهات والوظائف الأخرى، حتى عندما يكون غطاء هذا الجهاز مغلقاً.
وتجدر الإشارة إلى أن مفهوم التصميم الثوري لجهاز “جالكسي نوت إدج” يجعل المهام اليومية أكثر سهولة في الأداء، ما يعكس نهج “سامسونج” في ابتكار منتجات تتمحور حول اهتمامات المستهلك.
وسعياً إلى تعزيز سلامة الجهاز والحد من فرص سقوطه، فقد حرص فريق المصمّمين على وضع كل قطعة من أجزائه، بعناية، في مكانها. فعلى سبيل المثال، يتواجد زر الكاميرا فوق منتصف الشاشة، عوضاً عن أسفلها لتسهيل الاستخدام، كما أن الحافة الأمامية للشاشة المنحنية مسطحة بين الطرفين العلوي والسفلي، وذلك لحماية الشاشة ولضمان علوها فوق أي سطح يتواجد عليه الجهاز.
ويساعد “جالكسي نوت 4” في التعبير عن شخصيّة مستخدمه، من خلال السماح له بوضع لمساته الخاصّة عليه، من خلال الصور والنصوص المفضّلة لديه، بما فيها تلك التي يتم تحريرها بواسطة القلم الضوئي “إس بين”.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تشغيل العديد من الميزات، مثل: المسطرة، وساعة الإيقاف المؤقّت، والمصباح، ومسجّل الصوت، وذلك عبر خاصية Quick Tool.
وسيتوفر جهاز “جالكسي نوت إدج” باللونين الأسود الفحمي، والأبيض الثلجي.

1414416470_black_note_edge_005_copy

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock