free page hit counter
أخبار

زبير بية يؤكد فشل مفاوضات النجم الساحلي والمدرب كالديرون

الصفحة الرئيسية  رياضة


رياضة

زبير بية يؤكد فشل مفاوضات النجم الساحلي والمدرب كالديرون

نشر في  20 نوفمبر 2020  (09:38)



قال نجم الكرة التونسية السابق، زبير بية، إن الأرجنتيني جابرييل كالديرون لن يكون المدرب الجديد للنجم الساحلي، بسبب مطالبه المادية الكبيرة.

وأوضح زبير بية، خلال تصريحات مصورة نشرها عبر “إنستغرام”: “أريد أن أوكد، أنه ليس لديّ صفة رسمية في النجم الساحلي، وكل ما في الأمر أن رئيس النادي، رضا شرف الدين، طلب مني مساعدته في اختيار المدرب الجديد، وقبلت بذلك خدمةً لفريقي”.

وتابع: “سبق أن أكدت، أنني لن أعمل في النادي إلا مع إدارة منتخبة، وعدا ذلك أساعد فريقي من موقعي، حين يطلب مني”.

وأردف: “بخصوص كالديرون، أقول إنه لن يكون المدرب الجديد للفريق، لأن الوضع الصعب للنجم الساحلي، والوضع العام في البلاد، جعل المدرب الأرجنتيني يتخوف نوعا ما، وهو ما جعله يطالب بمبالغ كبيرة”.

وواصل: “أكثر من ذلك، اشترط كالديرون استقدام مساعدين، سيكلفان خزينة النادي أموالا كبيرة”.

وأضاف زبير بية: “أشكر سمير بكاو، أحد أساطير الفريق، الذي تدخل لدى كالديرون وجعله يقلص طلباته المالية.. لكن صراحةً مسألة المساعدين أقلقتنا كثيرا”.

واسترسل: “لذلك أعلمت المدرب بأننا لا يمكن أن نقبل بما طلبه، وتوقفت المفاوضات في كنف الاحترام، وبأخلاقيات جمعية كبيرة بحجم النجم الساحلي”.

وختم: “لم يكن من الممكن أن نقبل بشروط كالديرون، التي كانت ستثقل كاهل الجمعية في هذا الظرف الصعب، وقد أعلمت رئيس النادي أننا طوينا صفحة المدرب الأرجنتيني، من أجل مصلحة الفريق









المصدر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى