free page hit counter
غير مصنف

رامز جلال يكشف عن برنامجه الجديد في رمضان 2021

أعلن الفنان رامز جلال، عن اسم برنامجه الجديد، المقرر عرضه عبر قناة Mbc مصر، وذلك في رمضان 2021، حيث نشر رامز جلال عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك” بوستر البرنامج الجديد، والذى كشف عن اسمه “رامز عقله طار”، حيث ينتظر الجمهور عرض أولى حلقات برنامج رامز جلال، والتعرف على ضحايا مقلب رامز، ودائماً ما يثير البرنامج منذ عرضه الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، فهو أكثر برامج المقالب شهرة في الوطن العربي.

رامز جلال في رمضان 2021
ونشر رامز جلال، بوستر البرنامج وعلق عليه :”بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير و يكملها بالستر.. رامز عقله طار على MBC مصر إن شاء الله رمضان 2021″، واختلف المظهر الخارجي للفنان، حيث جاء في لوك مختلف  عن العام الماضي خاصة مع لون شعره ومظهره الخارجي اللافت للأنظار.

ويسعى رامز جلال في كل سباق رمضاني، باختيار طريقة جديدة وأسلوب مختلف، في محاولة منه لإيقاع بضيوفه من مشاهير الرياضة والمجتمع والإعلام، في المقالب، حيث يحاول تغير الفكرة بالإضافة إلى الاستعانة بمذيعين وأفكار مختلفة حتى لا يشعر الفنان أنه سيقع في المقلب، وفقاً لبرامجه السابقة يحاول رامز جلال وفريقه الوصول إلى الضيف بشكل طبيعي دون أن يشعر بأن في إنتظاره مستخدماً كافة الأساليب لإيقاع الضيف في المقلب.





Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق