free page hit counter
غير مصنف

بعد تنمره على شكلها .. الصحفية نعمية ساسي تقاضي أيمن عبد النور

أثار اللاعب الدولي السابق أيمن عبد النور الكثير من ردود الفعل والإنتقادات على خلفية نشره لتدوينة على حسابه بأنستغرام ”سخر” فيها من الصحفية نعيمة ساسي.
عبد النور تنمّر على الصحفية بسبب مداخلتها في برنامج إذاعيّ رياضيّ شبّهت خلاله إبعاد سعد بڨير عن قائمة المنتخب التي ستشارك في مونديال قطر بما حدث سنة 2017 حين تمّ إبعاد علي معلول ليحلّ مكانه أيمن عبد النور.

ويبدو أنّ ما قالته نعيمة ساسي أثار حفيظة اللاعب الدولي السابق الذي لم يتوان عن كتابة تدوينة سخر فيها من شكلها، قبل أن يسارع إلى حذفها بسبب الإنتقادات التي تعرّض لها.
وقد تدخّلت نعيمة ساسي في برنامج ”أحلى صباح” اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2022، وأكّدت أن هذه الممارسات متواصلة ضدّ الصحفيين الذين يكتفون بالصمت في أغلب الأحيان، مضيفة “كنت أفضّل لو كان ردّه أفضل وأجابني بطريقة أرقى ومحترفة دون مسّ أو ثلب لشخصي”.

وأعلنت أنه طوال مسيرة صحفية متواصلة منذ 19 سنة تعرضت للكثير من المضايقات لكنها تستغرب مثل هذه التصريحات من لاعب محترف يفترض أن يكون قدوة للجماهير، وفق تعبيرها.
وأكّدت نعيمة ساسي أنّها قرّرت رفع قضية في الثلب ضدّ أيمن عبد النور على خلفية ما نشره، قائلة “ويزّينا ما سكتنا على مثل هذه الممارسات”.

المصدر : موزاييك




Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى