free page hit counter
غير مصنف

قبل مواجهة السبت .. مدرب الهلال السوداني يوجه رسالة خاصة إلى الترجي

صرّح مدرب نادي الهلال السوداني، فلوران إبينغي، بأن المواجهة المقبلة لفريقه ضد الترجي الرياضي التونسي في ملعب حمادي العقربي برادس يوم السبت ستكون تحديًا صعبًا ومعقدًا للغاية، ولن تكون سهلة كما قد يعتقد البعض.

وأوضح إبينغي أن جميع اللاعبين يدركون أهمية هذه المباراة وأن الفريق جاهز لبذل أقصى جهد من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى ربع نهائي البطولة القارية. وشدد على صعوبة مواجهة الترجي، مشيرًا إلى أهمية النظر إلى المستقبل وعدم التفكير في الماضي.

وحذّر إبينغي من ضرورة اللعب بحذر شديد وبثقة عالية، مشددًا على أهمية بذل جهد كبير طوال دقائق المباراة لتحقيق الفوز في ملعب رادس.

وأكد المدرب أن فريقه ليس خائفًا من مواجهة الفرق الكبيرة، وسيبذل كل جهده لتحقيق الفوز. وأشار إلى التحسن في أداء الترجي بعد تولي المدرب البرتغالي ميغيل كاردوسو، مُذكرًا بلاعبين مميزين في صفوف الترجي مثل ياسين مرياح وزكريا العايب والبرازيلي يان ساسي.

وفي الختام، أشار إلى أهمية انضمام أندريه بوكيا إلى صفوف الترجي، ووصفه بجوهرة مميزة يمكنها أن تقدم إضافة كبيرة للفريق، مشيرًا إلى معرفته السابقة بإمكانيات اللاعب من خلال تدريبه مع منتخب الكونغو الديمقراطي.

المصدر : الصريح أون لاين

(function (d, s, id) {
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id))
return;
js = d.createElement(s);
js.id = id;
js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.0”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى