free page hit counter
اخبار محلية

جريمة «حي فرنسا»: وفاة المرأة المصابة بطعنة في الصدر

شهدت منطقة حي فرنسا بالعمران اليوم جريمة جديدة بعد أن وجهت سيدة تبلغ من العمر 43 عاما طعنة سكين إلى جارتها…وتفيد المعطيات الأولية حول القضية حسب ما أفادت مصادر الصريح أون لاين أن خلافا اندلع أمس بين امرأتين من القاطنين في حي فرنسا في خصوص رمي المزابل أمام منزل المتهمة التي التي هاجمت جارتها وحاولت الإعتداء عليها بالعنف، ولكن تم تدخل الأجوار أمس ليتم فض النزاع دون حصول أي تشابك، ولكن يبدو أن الملف لم يُغلق والقصة لم تنته حيث أقدمت اليوم المشتبه بها على الخروج من منزلها مسرعة بإتجاه جارتها التي كانت أمام باب منزلها ودون أي مقدّمات اتضح أن المتهمة متسلحة بسكين حسب ما علم الصريح لتقدم على طعنها طعنة واحدة استقرت في صدر المرأة الضحية، لتفرّ الجارة المتهمة من مكان الجريمة على الفور.
هذا وقد تحركت الوحدات الأمنية بالعمران بصفة فورية وتمكنت من إيقاف المشتبه بها في ارتكاب الجريمة وتم نقل المصابة إلى المستشفى أين ترقد الآن في حالة حرجة بين الحالة والموت حسب ما علم الصريح من مصادر أمنية مطلعة بالجهة.

 

 

التي تلقت طعنة في الصدر. صباح اليوم من قبل جارتها، قد توفيت منذ قليل في المستشفى على الرغم من جهود الإطار الطبي وإجراء عملية جراحية سريعة من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه إلا أن الإصابة بليغة وقد أسلمت الضحية الروح

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock