free page hit counter
تكنولوجيا

جديد سلسلة “أكسبيريا زي 3” في السعودية

تقدّم سلسلة “أكسبيريا زي 3″، حالياً، في السعودية، أحدث ابتكارات “سوني” المتمثّلة، في جهازي “أكسبيريا زي 3 دُول” و”أكسبيريا زي 3 كومبكت”، ملبّية بذلك جميع احتياجات المستخدم، من دون المساومة على الجودة أو الأداء.

تشمل أبرز مواصفات هذين الجهازين:
• شاشة TRILUMINOS ™ العالية الوضوح وذات الإشراق الرائع، مع تقنية “لد” بالألوان الحيّة، وميزة “أكس ريالتي” للهواتف المتحرّكة.
• ميزة “ريموت بلاي 2” المتوافقة مع “بلاي ستيشن 4″، التي تمكّن من استخدام شاشة “زي 3 دُول” للتحكّم عن بعد بألعاب “بلاي ستيشن”.
• أداء فائق بفضل المعالج الرباعي النواة Qualcomm ® ™Snapdragon 801 بسرعة 2.5 جيجا هيرتز،
مع 4 جيجا هيرتز للمودم LTE modem.
• مقاومة الماء والغبار (بتقييم IP65/68)، ما يُتيح الاستخدام الآمن لأجهزة السلسلة في أيّ مكان.
• أداء فائق للبطاريّة، بما يوفّر استخداماً أطول لها، يصل لغاية يومين كاملين منذ عمليّة الشحن. كما يمكن الحصول على وقت إضافي، عند تشغيل البطارية على الوضع (ستامينا) STAMINA.
• كاميرا رقمية وكاميرا فيديو، مع عدسة “سوني”، من نوع “جي لنس”، بقطر 25 ميلليمتراً، لالتقاط صور فائقة الوضوح. بالإضافة إلى كونه الهاتف الذكيّ الأول في العالم، الذي يتمتع بحساسية ISO 12800، للحصول على أفضل الصور حتى في الإضاءة الخافتة.
وبالتوافق مع معايير IP65 و IP68، يقاوم هذين الجهازين الماء، ويحولان دون تسرّب الغبار إلى داخلهما، بشرط إغلاق جميع منافذهما وأغطيتهما بشكل جيّد، ما يمكّن من قضاء قرابة 30 دقيقة تحت الماء العذب، على عمق 150 سنتيمتراً؛ علماً بأنّ إساءة الاستخدام ستؤدّي إلى خسارة الكفالة!
والجدير بالذكر أنّ كلّ هذه المزايا المتوفرة في أجهزة “”أكسبيريا زي 3″ و”زي 3 كومبكت” و”زي 3 تابلت كومبكت”،
التي ستتوافر في الأسواق، اعتباراً من نوفمبر- تشرين الثاني الجاري، تتطلّب وجود نظام PlayStation® 4 DUALSHOCK® 4 وشبكة “سوني” الترفيهية واتصالاً عالي السرعة بالإنترنت لاستخدامها.

1414762461_sony_xperia_z3_z3compact_copy

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. An fascinating treatment may be worth comment. I expect that you ought to create many for this matter, it strength not certainly be a taboo situation but mostly people are not sufficiency for you to speak in such topics. To the following. Cheers similar to your Put in Plugins ? Somnangblogs.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock