تونسوطنية

جبل سمامة/مجموعة إرهابية تهاجم راعي أغنام ..التفاصيل

هاجمت مجموعة إرهابية راعي أغنام في جبل سمامة من ولاية القصرين أمس الأربعاء 22 مارس 2017 وقامت بسلبه عدد من اغنامه بعد الاعتداء عليه بالضرب مما تسبب له في كسور على مستوى فقرات أسفل الظهر .

وقال شاهد عيان أصيل منطقة ‘دوار الطرش’ من عمادة بوزقام التابعة لمعتمدية القصرين الجنوبية والمتاخمة لجبل سمامة في حديثه عن تفاصيل استهداف مجموعة ارهابية لراعي اصيل المنطقة، نقلا عن الراعي الذي تم استهدافه والذي لم يستطع الحديث نظرا لوضعيته الصحية، أن 7 إرهابيين يتحدث عدد منهم اللهجة الجزائرية اعترضوا سبيل الراعي الذي يبلغ من العمر 27 سنة عندما كان يرعى الماعز في عمق الجبل.

وقاموا بتعذيب الراعي باستعمال هراوات ومقابض أسلحتهم التي يحملونها بعد أن عمدوا إلى شدّ وثاقه إلى شجرة في عمق الجبل الذي قضى فيه ليلة كاملة وقد قام الأهالي بابلاغ الجيش والحرس الوطنيين بغياب الراعي صباح اليوم.

وأوضح نفس المصدر وفق ما نقلته “موزاييك”، أن الإرهابيين سلبوا الراعي قطيعه وعمدوا إلى ذبح الماعز أمامه وسلبوه هاتفه الجوال بعد أن تسببوا له في كدمات بأماكن مختلفة من جسده وكسور في أسفل العمود الفقري.

وقد تم الاحتفاظ بالراعي داخل قسم الجراحة بالمستشفى الجهوي بالقصرين قصد استكمال علاجه وسيقع الاستماع إلى شهادته من قبل الفرق المختصة في الحرس الوطني حال تحسن حالته الصحية.

image
جبل سمامة/مجموعة إرهابية تهاجم راعي أغنام ..التفاصيل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock