free page hit counter
تكنولوجيا

تونس: حاملوا بطاقة فيزا يحصلون على ولوج مجاني لخدمات أي سي فليكس

ستطلق ‘أي سي فليكس’ مبادرة مشتركة مع شركة فيزا وذلك لمكافأة حاملي بطاقة فيزا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر منحهم ولوج مجاني لمشاهدة أبرز الإنتاجات التي يُوفّرها الموقع. إذ سيحصل حاملوا بطاقة فيزا على شهر مجاني وذلك عند شراء شهر من الاشتراك على موقع ‘أي سي فليكس’، ليستفيدوا بشهرين من المحتوى الغير محدود بسعر  14د و 300 مليم في الشهر.

تمكّن هذه الخدمة المشتركين من الولوج إلى مكتبة تضم جميع إنتاجات هولييود وبولييود وجازوود (المحتوى العربي) وذلك باشتراك شهري ب 14 د و 300 مليم فقط، كما يمكن لهم مشاهدة محتوياتهم المفضلة عبر كل الأجهزة المتصلة بالأنترنيت كالهواتف الذكية والتلفزات الذكية وأجهزة الحاسوب والأجهزة اللوحية. إذ سيستمتع حاملوا بطاقة فيزا بمحتويات ستروق كل أذواقهم.
وفي هذا الصّدد، أكّد كريم بيك مدير قسم التسويق قائلا ” نحن جد سعداء بشراكتنا مع أي سي فليكس، حيث ستمكّن هذه الشراكة من تحفيز حاملي بطاقة فيزا عند شراء شهر من الاشتراك على الموقع الأكثر شعبية في البث. ونحن سعداء أيضا بمنح عشاق إنتاجات هولييود وبولييود بالمنطقة الفرصة لمشاهدة ما يروقهم وفي نفس الوقت الاستفادة من سهولة استعمال وأمان بطاقة فيزا.”
 توسيع مكتبتهم لفائدة المشتركين في منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا. و تشكل ICFLIX أول خدمة بث بالاشتراك في منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا و ذلك من خلال اشتراك ب14 د و 300 مليم في الشهر حيث تمكّن المشتركين من الولوج إلى مكتبة تضم جميع إنتاجات هولييود و بولييود و جازوود (المحتوى العربي)، كما يمكن أيضا للمشتركين في جميع أنحاء العالم من الاستفادة من محتوى بولييود و جازوود.
ستنضاف هذه الخدمة إلى المزايا العديدة التي يستفيد منها زبناء فيزا بالمنطقة، حيث ستكون هذه الخدمة متوفرة في الإمارات العربية المتحدة والبحرين والأردن والسعودية والكويت ولبنان والمغرب وعمان وقطر وتونس وفرنسا وهولندا وبلجيكا والمملكة المتحدة. ابتداءا من فاتح شتنبر، سيتمكّن المستعملون من الاستفادة من هذا العرض عبر إضافة رمز التخفيض خلال التسجيل في الخدمة.ic flix

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock