free page hit counter
غير مصنف

بلال العيفة وإلياس السخيري جاهزان؟

واصل المنتخب الوطني التّونسي لكرة القدم مساء يوم الأحد تحضيراته للمواجهة التي تنتظره يوم الثلاثاء المقبل، 29 مارس 2022، ضد ضيفه المنتخب المالي لحساب إياب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم “فيفا قطر 2022”.

المجموعة خاضت حصة تدريبية على أرضية الميدان الفرعي للملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس، وعرفت الحصّة مشاركة كل العناصر المعنية بالتربص، بمن فيهم قلب الدّفاع بلال العيفة ومتوسّط الميدان إلياس السخيري، اللّذين تخلّفا عن المشاركة في مباراة الذّهاب ضدّ مالي يوم الجمعة الماضي بسبب عدم جاهزيتهما، وتشير مصادر الصريح أون لاين إلى أن الاطار الطبي يسابق الزمن من أجل استيفاء جهوزية بلال العيفة، ويتابع أيضا عن كثب الحالة الصحية للاعب إلياس السخيري…

منتخبنا سيختتم تحضيراته لمباراة الثّلاثاء بإجراء حصّة تدريبية يوم الاثنين انطلاقا من الساعة السادسة مساء على أرضية الميدان الفرعي للملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس. وسيتمّ بالمناسبة تمكين ممثّلي وسائل الإعلام من حضور الرّبع ساعة الأوّل من الحصّة، دون إجراء حوارات.

من جهة أخرى، سيعقد النّاخب الوطني جلال القادري ندوة صحفية بقاعة المؤتمرات بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس يوم غد الاثنين بداية من الساعة الخامسة والربع مساء للحديث عن المباراة التي تنتظر أبناءه يوم الثّلاثاء.

المصدر : الصريح أون لاين


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى