free page hit counter
ثقافة و فن

توقعات الأبراج الأسبوعية : الاسبوع الاول من شهر نوفمبر 2014

شخصية برج العقرب الرجل
يشمئز الرجل العقرب من الضعف والخبث والسطحية. يتمتع بحدس غير مألوف يجعله قادراً على كشف الآخرين والدخول الى خفايا نفوسهم، لكنه يخفي ذاته خلف قناع من الغموض. قد يبوح ببعض مشاعره وأفكاره العميقة، حين يشعر بالامان ولا ينال هذا الشعور حين يكون سيد الموقف. متملك جداً لا يتخلى عن أي علاقة بسهولة، ذلك أنه يكره خسارة الاشياء والناس ويود أن يمضي بالامور الى نهايتها حتى ولو كانت مريرة بالرغم من مظهره الهادئ واللامبالي. أحياناً، يخفي العقرب رغبة داخلية جارفة، في أن ينظم كل شيء ويتحكم بكل ناحية من نواحي حياته وقد يتعامل مع أبسط الامور بطريقة معقدة جداً. إذا جرح يبدو للوهلة الاولى متماسكاً ومتعالياً، لكنه يبحث عن زاوية مظلمة، ليعبر فيها عن ألمه وليعد لانتقامه. قد يبدو العيش معه صعباً لأنه يحاول أن يفرض مستواه الفكري العالي على كل من حوله. في الحبّ، يحتاج لأن يشعر أنه مسؤول عن مصيره حتى يتمكن من الاستسلام نسبياً للحبيب.
أبرز الاحداث الفلكية
تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة هي عناوين شهر تشرين الثاني وسيكون بغاية الصعوبة بسبب كوكب أورانوس الذي يعاود معاكسته لكوكب بلوتون بحيث يكون الاكثر دقة وسخونة، إذ سوف ترتفع فيه حرارة المواجهات العسكرية وتشتد الأحداث المربكة. قد تطرأ مفاجآت وردّات فعل كبيرة ومسائل عامّة تخصّ الوضع المادي وعالم العدالة ومحاسبة على أخطاء ماضية. قد تثار قضية لها علاقة بالاطفال والأولاد أيضاً وطريقة وابتزاز البعض لهم. كذلك قد يحمل مفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات ويحمل احتمالات كثيرة يوضّح بعض نواحي العلاقات ويلقي الضوء على بعض ما كان مكتوماً ويكشف أسراراً. قد يحمل أحداثاً عالمية كما محاسبات قضائية ومحاكمات. نسمع بعمليات احتيال مالية كبيرة في العالم.
الحمل
مهنياً: يبدأ الشهر معاكسًا لك وقد تستاء من المناخ الفلكي الضاغط الذي يجعلك تتوه في اتجاهات متعددة وتسبح في عالم من الارباك والالتباس بخاصة وأن مربع كوكب المريخ يترك آثاراً مربكة عليك ويخفف من حيويتك.
عاطفياً: تسير الامور بشكل جيد فاسحاً في المجال لتعزيز الروابط وتمتين الأسس قد تتطور صداقة ما إلى علاقة حبّ لدى العازبين وغير المرتبطين، كما قد تقرب المسافة بين الاحباء نظراً لصفاء الأجواء من المشاعر السلبيّة.
الثور
مهنياً: يناسبك القمر الجديد في برج الحوت الصديق ويوفر لك كوكب المريخ حيوية كبيرة ويزوّدك بالطاقة لتجديد نشاطاتك والقيام بالمساعي المطلوبة ويحمل اليك فرصًا كثيرة تحسّن من أوضاعك المهنية والمادية.
عاطفياً: إياك وإظهار الغضب وإلقاء الاتهامات جزافًا على الحبيب، فإن شعرت بالتوتر والانفعال تمالك نفسك وامتنع عن توجيه الملاحظات أو الكلام الجارح. يتحدث الفلك عن جوّ متوتر بسبب عوامل خارجية لا تتعلق بالحبيب أو بعلاقة معه بل بظروف العمل أو الحياة الاجتماعية.
الجوزاء
مهنياً: أخيراً انتهت المعاكسة التي سببها لك كوكب المريخ من برج القوس وعادت اليك الاجواء الصافية والحرية لتتنفس وتنطلق من دون قيود متزوداً بمعنويات عالية للقيام بالمساعي المطلوبة والمفيدة لشؤونك المهنية.
عاطفياً: تخطفك الاهتمامات المهنية عن العلاقات العاطفية فتهدأ وتيرة العواطف وتنكمش على نفسك بعض الشيء تشعر بالتوتر وبالملل وقد ينعكس هذا الشيء على استقرار علاقتك، لذلك تجنب ردات الفعل القاسية ولا تلق اللوم على حبيبك.
السرطان
مهنياً: لن يعاكسك الحظ بعد اليوم فوجود الشمس والقمر الجديد في برج الحوت الصديق يدل على فرص مهنية وشخصية جديدة ويعني انقلاباً لمصلحتك وعلى إمكانية التوصل الى حلول مُرضية في المسائل القانونية والمهنية.
عاطفياً: بإمكانك أن تبدّد مخاوف الحبيب تجاهك وأن تمضي وقتاً رومانسياً برفقته. تتحسّن الأجواء في محيطك وتختفي الاحتجاجات والاتهامات المتبادلة ليحلّ مكانها رغبة في التقرب وإعادة لمّ الشمل. كما هناك احتمالات ايجابية كثيرة وقد تغمرك الكواكب بما يفوق آمالك.
الاسد
مهنياً: قد تزعجك الأجواء وتخيّب ظنّك، بحيث يطل هذا الاسبوع عابساً حاملاً معه الهموم والتوتر وقد يطرح أمامك التحديات. فالجوّ يبدو ضاغطاً ويتحدث عن تأخير وحواجز وعدائيّة تمنع عليك العمل بحرّية وسلام، فأنت لا تحب المعاكسات.
عاطفيًا: ليس بالاسبوع السهل لكثرة الضغوط المتنوّعة على المستوى الشخصي والعام. تعيش حالة لا استقرار تنطوي على نفسك وترى بعين تشاؤمية ما يحصل في حياتك العاطقية وهنا يترتّب عليك معرفة التنسيق جيدًا بين الواجبات وتحديد الأولويات.
العذراء
مهنياً: تحظى بدعم وتأييد وتحصل على مبالغ من المال لتتسلق سلم النجاح المادي والمهني والاجتماعي فتختم الشهر بأجواء مثمرة تفتح أمامك مجالات واسعة وفرصاً إستثنائية. جرّب حظك فأنت تمرّ بأفضل أشهر السنة ما يوفر لك النتائج المرجوة.
عاطفياً: تستفيد من دعم كوكب الحبّ لتظهر عواطفك بشكل جيد ما يولد رومنسية عذبة وتعاود الاتصال بالحبيب وتتوصل الى مصالحة. قد تعرف قصة عاطفية مميزة أو لقاء استثنائياً أو أوقاتاً سعيدة لا تنساها.
الميزان
مهنياً: نهاية شهر حساسة بحيث تعلن الكواكب حالة الطوارئ في أعمالك وتنذر بسوء تفاهم ونزاع وأمور تعرقل مسيرتك وتستفز غضبك وصراع يصعب وضع حدّ له. مرّة جديدة كوكب المريخ يعود ليتحداك وينتقل الى موقع دقيق.
عاطفياً: يحمل هذا الاسبوع تناقضات كبيرة قد تصطدم بالشريك أو تعاني أزمة عائلية يدعوك الفلك الى عدم الانجرار الى فتنة. إنها فترة حساسة جداً لا تحتمل الخفة أو التصرف الطائش وإذا كنت تبحث عن المواجهة وتهوى الجدال فأنت أمام مرحلة جديدة من التساؤلات.
العقرب
مهنياً: تتلقى الأخبار الطيبة وتستقيم الأمور وتتحكم في مصيرك وتستعيد السيطرة على الأحداث. تثبت موقعك وتلتقط الفرص المالية وتحقق انتصارات في مجالات التجارة والترويج والاعلان والشأن العام اجتماعياً وسياسياً واقتصادياً.
عاطفياً: في الحقيقة أن وجود كوكب الزهرة في برجك يدلّلك بشكل لم تعرفه من قبل ويجعلك النجم في محيطك ويحمل معه وساطة ومصالحة وعذوبة في اللقاءات. يشعر مولود العقرب بالراحة والهناء ولا بد أن ينعكس الوضع النفسي على مجرى العلاقة مع الحبيب.
القوس
مهنياً: ضغوط سواء من قبل محيطك المهني المقرَّب أم من المحيط الخارجي. تستعصي عليك الامور وتكون مضطراً الى التأقلم. هناك فواتير ومستندات وملفات شارفت مهلتها الانقضاء. وهناك تعديلات ملحّة واتصالات ضرورية تتطلّب تحالفًا أو إذنًا معينًا.
عاطفياً: تعاكسك الرياح وتمتحن صلابة مواقفك وقدراتك على مواجهة الضغوط. قد تظهر خلافات عائلية تضع اولوياتك تجاه الحبيب على المحك. وقد تظهر تطورات مهمة تدفعك إلى الانشغال عنه فيتذمر مثيراً بذلك احتجاجك على موقفه الأناني.
 horoscope_generique_new
الجدي
مهنياً: يحميك المريخ ويحمل اليك الآمال كما الاحلام التي تود أن تحققها ومن غير المستغرب أن تشعر بحماس كبير وباستعداد للمواجهة والقتال اذا استدعى الامر فتتعدّد الاتجاهات في هذا الاسبوع المليء بالحسابات والشؤون المالية والمصرفية والاتفاقات.
عاطفياً: كوكب الزهرة في العقرب يتناغم مع المريخ في برجك فيدعم أوضاعك العاطفية، تبدو سعيداً وقد تنشأ علاقة عاطفية جديدة تغير مصير بعض العازبين قد تعرف صداقة جديدة ومميزة.
الدلو
مهنياً: أسبوع ضاغط فلا تترك اليأس يسيطر عليك اذا واجهتك صعوبة في تفهم الامور، يجب أن تعلم أن كواكب المريخ وزحل والمشتري تمرّ بمواقع خصمك ما يعني غلياناً وتأثيرات فلكية متقلبة ما يهدد بالإرهاق والتعب.
عاطفياً: لا تسمح لك المزاجية بالحكم الصائب على الامور وقد تسبّب لك المزيد من التوتر والفتور. فكوكب الزهرة ما زال يراوح مكانه في برج الجدي ويتسبب بالقلق. تمالك نفسك وانظر إلى كل ما يمكن أن تقدمه الحياة من سعادة.
الحوت
مهنياً: تبتسم لك الكواكب إذ إن معظمها حليفة لك ومتناغمة مع برجك ما يزيد من بهائك وتزداد اشراقاً في مجالات الأناقة والفن والابداع، كما يحمل اليك الحظ الدعم والفرص المناسبة لتتألق وتفرح لتطوّر الامور بصورة مرضية.
عاطفياً: تنعم بأوضاع فلكية داعمة لعواطفك ويكون الاحساس عالياً فتعيش أفراحاً كثيرة. إنه أسبوع مليء بالتشويق بحث تتلقى إشارات حبّ وإعجاب من كل صوب ما يبعث في نفسك الأفراح ويولد جواً من الثقة والارتياح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock