free page hit counter
أخبار

تواصلنا مع مدرب أجنبي ..الخطايا ثقيلة جدا..وعلى زياد الجزيري الاعتذار

الصفحة الرئيسية  رياضة


رياضة

رضا شرف الدين : تواصلنا مع مدرب أجنبي ..الخطايا ثقيلة جدا..وعلى زياد الجزيري الاعتذار

نشر في  18 نوفمبر 2020  (20:50)


قال رضا شرف الدين رئيس النجم الرياضي الساحلي في حوار نشره الموقع الرسمي للنادي أن الإدارة إتصلت بمدرب أجنبي كبير في الفترة الماضية قصد منحه مسؤولية تدريب الفريق في الموسم القادم.

ولم يكشف شرف الدين خلال هذا الحوار مدى تطور المحادثات مع هذا المدرب أو وجود أسماء معوضة في حال عدم التوصل إلى إتفاق معه.

وأكد رئيس النجم الساحلي أنه تواصل مع كل من زبير بية ومحمد أمين الشرميطي من أجل تعزيز صفوف الهيكل الإداري لفريق جوهرة الساحل خلال الفترة القادمة.

ولم يغلق رضا شرف الدين الباب امام عودة المسير واللاعب السابق للفريق زياد الجزيري شريطة الاعتذار بعد ما اعتبره نشر الغسيل الداخلي للفريق في الإعلام حسب قوله.

ومن جهة أخرى نفى رئيس فريق جوهرة الساحل الإتهامات الموجهة له بتضخيم ديون ومصاريف الفريق من أجل إغلاق الأبواب أمام أي شخص ينوي التقدم لترؤس النادي موضحاً في الآن ذاته أن مصاريف رياضات القاعة على سبيل المثال بلغت في أخر 8 سنوات سقف 36 مليار دينار إلى جانب خلاص الخطايا آلتي بلغت 15 مليار دينار حسب تصريحه.

يشار إلى أن قرار خروج رضا شرف الدين في حوار مطول على القناة الرسمية للنجم الساحلي أتى بعد تهديد مجموعات من أحباء النجم بإمهاله 72 ساعة قبل التنحي عن رئاسة الفريق معبرا عن ذلك “بغير اللائق ”

 









المصدر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى